الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة الخليل لإغاثة غزة تتخطى 2.2 مليون شيكل

نشر بتاريخ: 28/07/2014 ( آخر تحديث: 28/07/2014 الساعة: 21:10 )
الخليل - معا - على الرغم من ان يوم أمس الأحد، كان عطلة رسمية لكافة المؤسسات الحكومية والأهلية، الا انني وبمحض الصدفة شاهدت نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبد الحليم شاور التميمي والأمين المالي للغرفة عبدو ادريس ومحاسب الغرفة بهاء ابو ساره، مستمرين في جمع التبرعات ضمن حملة إغاثة اهلنا في غزة.

أخذت اراقبهم عن بعد، فدخل الثلاثة الى أحد المحال التجارية وشاهدت من مكاني صاحب المحل وهو يقوم بإخراج ورقة نقدية ووضعها في يد المحاسب ابو ساره والذي قام بكتابة وصل بالمبلغ، وتكررت الحادثة في أكثر من محل تجاري.

اقترابت من الثلاثة، ومازحتهم": اليوم عطلة رسمية، وعليكم ان تكونوا في غير هذا المكان.."
|291153|
فابتسم الثلاثة، وقال نائب رئيس الغرفة:" هذا هو افضل يوم للعمل فيه، نريد أن نكسب الأجر والثواب، وندعو الناس لمساعدة أهلنا في قطاع غزة خاصة وأن اليوم هو آخر أيام شهر رمضان المبارك".

وزاد في حديثه:" تريدنا ان نأخذ إجازة، وهناك آلاف الأسر في غزة تنتظر أن نمدها بالمساعدة، والحمد لله، لا زال أهل الخير في الخليل، يقدمون ما تجود به انفسهم لأهلنا، سواء تبرعات عينية ونقدية".

وأشار الى ان حملة اغاثة أهلنا في غزة، تخطت حاجز 2.2 مليون شيكل، وسيتم ارسال ما تم جمعه الى قطاع غزة، بواسطة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين.

واكد التميمي، على ان الحملة مستمرة، وسينشط اعضاء اللجنة التي تم تشكيلها من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وبلدية الخليل وملتقى رجال الاعمال ولجنة زكاة وصدقات الخليل، خلال أيام عيد الفطر في جمع التبرعات، مقدماً شكره لكل الذين تبرعوا وقدموا المساعدة لأهلنا في قطاع غزة.

متابعة محمد العويوي