السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تكرم المتفوقين في منطقة السطر والكتيبة بخان يونس

نشر بتاريخ: 26/07/2007 ( آخر تحديث: 26/07/2007 الساعة: 14:55 )
خان يونس- معا- نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة السطر والكتيبة مهرجان التفوق الثامن وختام فعاليات مخيم الحرية للأسرى بحضور عدد من الشخصيات القيادية والعديد من الوجهاء وأهالي الطلاب المتفوقين .

واشاد حماد الرقب المتحدث باسم حماس في محافظة خان يونس بدور العلم والعلماء وأثره في بناء المجتمع وتطرق إلى المعاناة التي مر بها الطلاب خلال الامتحانات من فوضى وفلتان ولكن رغم هذه الصعاب استطاعوا ان يواصلوا وأن يجدوا ويجتهدوا ويحصلوا على أعلى الدرجات.

وأشار إلى حالة الأمن الذي تعيشه غزة اليوم وأثرها على المسيرة التعليمية مستنكرا في الوقت ذاته الاعتداء الآثم على طلاب الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح وحالة الفوضى التي تمارس ضد المؤسسات التعليمية في الضفة الغربية.

وأكد الطالب محمد غازي أنه رغم هذه الظروف فإن الطلاب قد اجتهدوا وصابروا تحملوا من أجل إتمام مسيرتهم التعليمية وحصلوا على النتائج المشرفة، وأشاد بالأمن الذي يعيشه الطلاب حالياً مما أدى إلى استغلال الإجازة الصيفية بشكل جيد من خلال المشاركة في العديد من الدورات والأنشطة.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين بحضور أهالي الطلاب الذين أشادوا بدور حركة حماس واهتمامها الكبير بالطلاب والعلم والعلماء.