السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل ينضمن الى حملة" من بيت الى بيت "

نشر بتاريخ: 02/08/2014 ( آخر تحديث: 02/08/2014 الساعة: 17:56 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – صرح عضو الهيئة الاداريه في نادي شباب الخليل الرياضي رئيس شبكة العميد الاعلاميه أيمن القوا سمي, أن إدارة نادي شباب الخليل قررت الانضمام إلى حملة (من بيت إلى بيت), التي تهدف إلى جمع التبرعات من سكان محافظة الخليل إلى الأهل في غزة هاشم تضامنا معهم لما يتعرضون له من عدوان غاشم, وتشمل الحملة جمع الأموال والأمتعة والتبرعات العينية, لسد بعض الحاجيات التي يحتاجها أبناء شعبنا الصابر المرابط في غزه العزة.

ويشارك في حملة من بيت لبيت نادي شباب الخليل الرياضي, نادي أهلي الخليل الرياضي, إذاعة منبر الحرية, ونادي بيت الطفل الفلسطيني.

وناشد القوا سمه المواطنين سرعة الاستجابة والتعاون مع هذه الحملة الوطنية والانسانيه التي تعبر عن مشاعر التضامن والتحابب تجاه أهلنا وأطفالهم ونسائهم في غزة الأبية.

أما رئيس النادي المهندس ماهر العويوي فقد عبر عن أمله الكبير بتجاوب سكان محافظة الخليل بشكل عام, وجماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) على وجه الخصوص, مع الحملة التي تهدف إلى الدعم والمساندة وجمع التبرعات للأهل في القطاع الحبيب, وأضاف العويوي أن هذه الحملة تعتبر الحد الأدنى للمشاركة والشعور تجاه الأهل في غزه, وحياهم على صمودهم وتضحياتهم, كما تمنى على جميع أندية فلسطين, المبادرة إلى مثل هذه الحملات التي تساند وتساعد ولو بالشيء القليل تجاه الأهل في غزه.