الأربعاء: 23/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تقدم التعازي لذوي الشهيد تامر سمور في دير الغصون

نشر بتاريخ: 02/08/2014 ( آخر تحديث: 02/08/2014 الساعة: 21:47 )
طولكرم- معا - قام وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بتقديم العزاء لوالد وذوي الشهيد البطل تامر فرح سمور وذلك في بيت العزاء الذي أقيم للشهيد في مسقط رأسه بلدة دير الغصون بمحافظة طولكرم .

ونقل وفد الجبهة تعازي الأمين العام أحمد مجدلاني واللجنة المركزية والمكتب السياسي للجبهة لعائلة الشهيد وذويه ، حيث استشهد يوم أمس الجمعة برصاص الاحتلال في مواجهات اندلعت بالقرب من مصانع الموت الإسرائيلية " جيشوري " غرب طولكرم .

وتقدمت الجبهة بتعازيها ومواساتها باستشهاد الشهيد الشاب سمور والذي استشهد في معركة الدفاع عن شعبنا وأثناء واجبه الوطني والنضالي اتجاه أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة والذين يتعرضون لمجازر بشعة وحرب إبادة جماعية يرتكبها جيش الاحتلال الغاشم بقرار وبتوجيه مباشر من حكومة الموت الفاشية بزعامة بنيامين نتنياهو .

وأكدت الجبهة أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وان كل المجازر وعمليات القتل والتطهير العرقي التي تمارسها دولة الاحتلال لن تثني شعبنا الفلسطيني المناضل عن مواصلة طريق النضال لتحقيق أهدافه الوطنية بالحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وعاهدت جبهة النضال الشعبي الشهداء أن تستمر في النضال وان تصون عهدهم ودمائهم الطاهرة وان تتواصل نضالات شعبنا على درب الحرية والانتصار لمشروعنا الوطني التحرري .