الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يؤكد وصول شحنات المياه لقطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/08/2014 ( آخر تحديث: 03/08/2014 الساعة: 18:41 )
طولكرم - معا- أكد محافظ محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على وصول شحنات المياه التي تبرع بها اهالي المحافظة لأهلنا في قطاع غزة، مقدماً الشكر والتقدير لكافة أهالي المحافظة وأهلنا في الداخل الذين قدموا التبرعات بالمياه والمواد العينية والمالية خلال الايام الماضية لدعم أهلنا المنكوبين في قطاع غزة.

وحث د. كميل المواطنين لمواصلة حملة التبرع بالمياه مرة اخرى، بالاضافة للتبرع بالشالات، والفوط بكافة أنواعها، حيث أن هناك حاجة ماسه لها، بالاضافة للتبرع بالبشاكير والاغطية، موضحاً ان هذه الاحتياجات تأتي بناء على طلب أهلنا في قطاع غزة وبسبب نقصها نتيجة العدوان الاسرائيلي الغاشم.

وبين د. كميل أنه يمكن التبرع بالمياه والمواد الاخرى من خلال مركز الطوارئ الموحد وكافة الفروع التابعة له في قرى ومخيمات المحافظة، مؤكداً ضرورة التبرع والتوجه لتلك المراكز نظراً للحاجه الشديدة لإنقاذ أهلنا المكلومين في قطاع غزة الحبيب.

إلى ذلك تقدم د. كميل بالشكر من طواقم المتطوعين الذين عملوا في مراكز الطوارئ خلال أيام عيد الفطر، مؤكداً على إنتمائهم الوطني الرائع مما يدل على عظم المسؤولية الوطنية والاخلاقية التي يتمتعون بها.