الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير يزيد الجيوسي بعد خمس سنوات من الاعتقال

نشر بتاريخ: 05/08/2014 ( آخر تحديث: 05/08/2014 الساعة: 22:22 )
قلقيلية -معا - أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الأسير يزيد ماجد خالد الجيوسي من بلدة جيوس قضاء قلقيلية وذلك بعد قضاء خمسة أعوام في سجون الاحتلال.

واستقبلت حركة "فتح" وكافة الفصائل الوطنية والإسلامية في محافظة قلقيلية الأسير يزيد الجيوسي في لوحة تجسد اللحمة والوحدة الوطنية الفلسطينية .

وقال رئيس بلدية جيوس غسان خريشه على حق الأسرى في الحرية والعيش الكريم في دولة فلسطين المحررة التي تستحق مهما كلف شعبنا من دماء زكية وتضحيات جسيمة، واضاف في كلمته الترحيبية بالاسير المحرر "لن ننسى أسرانا خلف قضبان الاحتلال الذين يواجهون حقد السجان وسلطات الاحتلال".
|291905|
كما وألقى مدير مديرية الداخلية في محافظة طولكرم بهجت الجيوسي كلمة اكد خلالها على ان الرئيس محمود عباس وخلفه كافة الفصائل والقوى الوطنية تسعى جاهدة للإفراج عن كافة الأسرى، ولن تتوقف المساعي لفضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا.
|291904|
بدوره أعتبر الأسير المحرر يزيد الجيوسي ان فرحته بالحرية تبقى ناقصة ما دام أشقاؤه الأسرى خلف القضبان وابدى حزنه الشديد على ما يزيد من عشرة آلاف شهيد وجريح في غزة وما خلفته آله الدمار الاسرائيلية هناك، مضيفا بان الأسرى يتابعون ما يجري من مجازر بشعة بحق شعبهم في غزة وضرورة تحقيق وترسيخ الوحدة الوطنية للخلاص من الاحتلال البغيض.