الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السركال يتكفل بمصاريف علاج الحكم الفلسطيني" كمال طالب "

نشر بتاريخ: 05/08/2014 ( آخر تحديث: 05/08/2014 الساعة: 21:59 )
الخليل -معا - فايز نصار: منذ اشهر تعرض الحكم الدولي الفلسطيني السابق والمقيم في دولة الامارات العربية المتحدة كمال طالب الناجي لمرض عضال .. اثر جلطة تعرض لها الحكم وادت الى اصابته بشلل جزئي .

وقد تعالى ابن خليل الرحمن على مرضه . واظهر جلدا كبير ... مستفيدا من وقوف شهم لعدد من الخيرين الفلسطينيين والإماراتيين معه ... حيث تدرج في العلاج حتى تحسنت حالته بشكل اوصله الى الاستقرار .

وبالمناسبة شكر الحكم الدولي السابق كمال طالب كل من وقف معه في محنته من مسئولي السلطة الوطنية الفلسطينية ... والأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة .خاصا بالشكر رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم السيد يوسف يعقوب السركال ، الذي تكفل بكافة مصاريف علاجه ، في مكرمة رياضية تعكس المثل الانسانية بين الاشقاء العرب .
|291922|
وكان الحكم كمال طالب بدأ حياته الرياضية في الخليل حيث لعب لشباب الخليل وشارك في تأسيس النادي الاهلي قبل ان يستقر في دولة قطر منتصف السبعينات حيث لعب كرة القدم وتوجه الى قطاه التحكيم .

بعد ذلك انتقل الناجي الى دولة الامارات حيث تفرغ للتحكيم وتسلق الدرجات حتى ترشح للشارة الدولية على القائمة الاردنية مع الحكم الفلسطيني سمير خوري منتصف الثمانينات .

ويتواصل كثير من ابناء الوطن من الرياضيين وغير الرياضيين مع الاخ كمال مطمئنين على صحته ، بما كان له اطيب الاثر على معنوياته .

يذكر ان الحكم كمال طالب هو الشقيق الاصغر للرياضي اللاعب والمدرب والحكم السابق الحاج احمد الناجي .