الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشد بطولكرم ينظم وقفة شكر وعرفان للبلدان التي ناصرت شعبنا

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 12:22 )
طولكرم -معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني – أشد الإطار الشبابي للجبهة الديمقراطية في محافظة طولكرم وقفة شكر وعرفان لدول أمريكا اللاتينية وجنوب أفريقيا والتي وقفت إلى جانب الحق والعدل وناصرت شعبنا وقضيتنا الوطنية وسجلت مواقف مبدئية عظيمة خلال الحرب الإجرامية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على شعبنا في قطاع غزة .

ونظمت الوقفة في ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم، ورفعت الإعلام الفلسطينية وإعلام الدول المناصرة لشعبنا وذلك بمشاركة عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق محمد سلامة وسكرتير أشد الرفيق سفيان بركات والرفاق قيادة وكوادر الجبهة وذراعها الشبابي في طولكرم .

وأكد سلامة شكر وتقدير الجبهة الديمقراطية لدول أمريكا اللاتينية ووقفتها المشرفة مع شعبنا في تصديه للعدوان وللهمجية الاحتلالية التي استهدفت شعبنا الأعزل في قطاع غزة .

بدوره دعا صائل خليل القيادي في الجبهة لمواصلة التحركات الشعبية وتوحيد الخطاب الوطني في مواجهة عدوان وسياسات الاحتلال ، مؤكدا أهمية تفعيل وتطوير المقاومة الشعبية وإعادة بناء العلاقات الفلسطينية مع الدول التي عبرت بصدق عن مواقفها قولا وعملا والتي تجلت بطرد سفراء العدو من بلدان أمريكا اللاتينية.