الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام ووزير الحكم المحلي يبحثان تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 12:45 )
رام الله - معا - بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ووزير الحكم المحلي د.نايف أبو خلف سبل تعزيز التعاون المشترك والتشبيك الإيجابي الذي يحصد ثماره المواطن الفلسطيني من خلال تلبية احتياجاته وتوفير الخدمات الملائمه له على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ غنام للوزير أبو خلف على رأس وفد رفيع المستوى من الوزارة والمديرية في مكتب المحافظة اليوم، حيث وضحت المحافظ خصوصية محافظة رام الله والبيرة وبلدياتها كونها مركزا للحراك السياسي والإقتصادي، مشيرة إلى أهمية تقديم الخدمات التي يستحقها المواطن الفلسطيني وتكثيف الترابط لسد احتياجات البلديات وضمان مخرجات ايجابية على المجتمع.

وبينت المحافظ أن المحافظة ومن خلال المجلس التنفيذي ولجانها المختصة على تماس مباشر مع كافة مديريات الوزارات وجهات الإختصاص، متمنية التوفيق للوزير أبو خلف بمهامه خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها شعبنا.

من جانبه ثمن الوزير جهد المحافظة وتميزها، مشيرا أن من أولويات عمل الوزارة التشبيك واقامة علاقات مبنية على التعاون مع كافة المحافظات، مشيرا الى أن كافة مؤسساتنا حلقات متشابكة تكمل بعضها لضمان تقديم الأفضل لأبناء شعبنا.