الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير أبو خلف يؤكد أهمية تضافر جميع الجهود من أجل إغاثة قطاع غزة

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 14:20 )
رام الله -معا - أكد وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف أهمية تضافر جميع الجهود من حكومة ومؤسسات رسمية وأهلية وخاصة من أجل العمل على إغاثة قطاع غزة، والتخفيف عن أهلنا في القطاع من خلال العمل على توفير كافة أشكال الدعم والمساعدات لهم.

جاء ذلك خلال لقائه مع محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، في مقر المحافظة، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، ومدير عام حكم محلي رام الله والبييرة صفوان الحلبي، ونائب المحافظ حمدان البرغوثي.

وثمن أبو خلف دور المحافظة في التنسيق بين كافة مؤسسات وفعاليات المحافظة وتوحيد كافة الجهود المبذولة من أجل جمع المساعدات والتبرعات لدعم أهلنا في القطاع الحبيب، وإيصالها لهم من خلال قنوات الاتصال المباشرة مع عدد من الجهات والمؤسسات بالقطاع.

وأشاد أبو خلف بالعلاقة التعاونية بين المحافظة والحكم المحلي من خلال متابعة كافة القضايا المتعلقة بالمواطنين والعمل بالتعاون مع الحكم المحلي على حلها.

من جهتها، رحبت غنام بالزيارة، وأكدت في الوقت ذاته، أننا كفلسطينيين بأمس الحاجة وفي مثل هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا إلى روح الوحدة والتعاون والتكاتف من أجل الصمود في وجه التحديات، مشرةً إلى أهمية استمرار تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لأهلنا في غزة.

وأكد الطرفان استمرار العمل ضمن مختلف اللجان المختصة المشكلة في كافة المجالات للعمل على إغاثة القطاع، والتنسيق المشترك فيما بينهم.