الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الإبداع والتميز تخرج فوجا من حملة الحزام الأسود

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 21:56 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :أجرت لجنة الاختبارات المركزية في اتحاد الكاراتيه بأواخر شهر رمضان المنصرم وبحضور رئيس الإتحاد عبدالمطلب الشريف إختبار الترقية من درجة الحزام البني الى الحزام الأسود الدان الأول لمجموعة من لاعبي اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه بمقر الاكاديمية في رام الله – بيتونيا بطلب من مدير الاكاديمية المدرب توفيق الزير، وبالتنسيق مع رئيس لجنة الإختبارات المركزية في الإتحاد منير محسن.

وترأس اللجنة الفاحصة الخبير محمد البكري اضافة الى عضوية كل من منير محسن، رمزي قواريق، و مصطفى كاشور، وتولى مدرب الأكاديمية توفيق الزير مهمة إعطاء الإيعاز لللاعبين .

حيث شمل الإختبار المنهاج المقرر من مجلس الإدارة والمعتمد في لائحة الإختبارات، والذي يتضمن الكيهون ، الكاتا ، الكوميتيه ، قانون التحكيم ، ومصطلحات عامة في الكاراتيه .

وكان اداء معظم اللاعبين فوق الجيد في دلالة على الجهود الكبيرة التي يبذلها مدرب الأكاديمية في إعداد اللاعبين وتجهيزهم من خلال التدريب المتواصل وإقامة المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، والمشاركة في جميع البطولات التي يقيمها الإتحاد لجميع الفئات العمرية ذكورا واناثا .

واجتاز الإختبار بشكل كامل خمسة عشر لاعباً هم :
محمود سلمان ضيف الله ، نور الدين خليل قرط ، احمد توفيق الزير، رؤى توفيق الزير، محمد خالد ابوالبها، براء خميس الحتو، فادي يحيى الدهدار، إياس مجدي بلبيسي، عمر سمير الريماوي، محمد علاء الزير، ضياء خميس الحتو، إياد يحيى الدهدار ، محمد جمال شلش ، خالد مصطفى الدهدار ، بشار حيدر حوشيه .
في حين نجح زكريا سلمان ضيف الله ، عثمان خليل حمدان ،احمد محمد مظلوم ، وعلاء سمير الريماوي في اختبار الكيهون والكوميتيه ويتوجب عليهم إعادة اختبار الكاتا بعد ثلاثة أشهر.

وكان مدير الأكاديمية قد أعدّ إفطارا جماعيا لأعضاء اللجنة واللاعبين وبعض الأهالي الذين حضروا الإختبار، تحدث بعده رئيس الإتحاد بكلمة بارك فيها للناجحين وشكر الأكاديمية وطاقمها الإداري والتدريبي على حسن الأداء، وتعرض في حديثه للآوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن في قطاع غزة نتيجة المجازر التي يرتكبها جيش الإحتلال بحق أهلنا في قطاع غزة ، وحث الجميع الوقوف وقفة أخوية صادقة لدعم قطاع غزة ماديا ومعنويا وبجميع أشكال الدعم والمؤازرة المتاحة .