الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الكراتيه المقدسي فادي محيسن: الكراتيه المقدسية تمر بحالة جمود

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 18:08 )
القدس- معا: أعرب مدرب الكراتيه المقدسي فادي محيسن عن أندهاشه لتراجع رياضة الكراتيه في مدينة القدس في السنوات الاخيرة الماضية، مؤكدا ان العصر الذهبي للكراتيه كان من القدس ومنها أنطلقت هذه الرياضة العريقة للأنتشار في كافة محافظات الوطن.

وأشار مدرب مركز العيسوية للكراتيه فادي محيسن وهو صاحب الدان الدولية الرابعة في هذه الرياضة ان على الاتحاد أنصاف العاصمة وأعادة الهيبة والمكانة للكراتيه المقدسية كما كانت في السابق، مشيرا انه ونخبة من اللاعبين الذين تتلمذوا على يدي كبار المدربين مثلوا فلسطين خير تمثيل وأحرزوا لها ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية ورفعوا العلم عاليا.

وأكد محيسن أن بداياته كلاعب كانت على يد المدرب القدير عمران عبد العزيز "الذي يزور المدينة المقدسة الان قادما من دبي حيث يقيم في السنوات الاخيرة" ، ومن ثم أكمل المشوار مع الخبير ضرغام عبد العزيز الذي يتمنى له الشفاء السريع والعاجل والعودة السريعة "للدوجو".

ومن ابرز الانجازات التي حققها المدرب فادي فوزه ببطولة فلسطين للكراتيه مرتين متتاليتين للفئة تحت 18 سنة، واربع مرات ببطولة اندية القدس واربع مرات ببطولة الاتحاد الفلسطيني للشوتوكان كراتيه.

وطالب المحيسن اتحاد اللعبة تقديم الدعم الفني والمادي للمدربين لمواصلة مشوارهم الرياضي والتدريبي لا سيما وان معظم الدورات والمشاركات الخارجية هي على نفقة المدربين الشخصي، وطالب اللجنة الاولمبية الفلسطينية توفير الرعاية المناسبة لاستمرار وازدهار لعبة الكاراتيه في فلسطين عامة والقدس خاصة.