الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الأمن الوطني والشرطة في الخليل

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 12:00 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام منتسبي كتيبة الأمن الوطني لمحافظة الخليل في مقرهم ويرافقه كادر من هيئة التوجيه السياسي للمحافظة ،وكان في استقبالهم الرائد محمد زقزوق قائد كتيبة الأمن الوطني وعدد من ضباط وضباط صف الكتيبة .كما التقى منتسبي شرطة مدينة الخليل في مقرهم وكان في استقبالهم كلا من المقدم زايد الشاعر مدير شرطة مدينة الخليل ونائبه الرائد إسماعيل جنازره وكافة الضباط .

رحب كلا من المقدم الشاعر والرائد زقزوق بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام مثمنين الدور الذي يقوم به داخل المؤسسه الأمنيه ليبقى الضباط على معرفة دائمه لما يحصل على الساحة السياسيه الفلسطينيه خاصة والإقليمية عامة.

ثم بدء المقدم غنام حديثه في اللقاءين عن آخر المستجدات السياسيه على الساحة الفلسطينية والتي تتطلب من الجميع تكاثف الجهود لنواجه التحديات والصعاب التي تواجه الشعب الفلسطيني وخاصة ما يتعرض له قطاع غزه من عدوان حاقد همجي أدى الى استشهاد عدد كبير من المواطنين العزل ومعظمهم من النساء والأطفال وأبديت عائلات بأكملها نتيجة الوحشية التي يتسم بها العدو المحتل وشُرد الآلاف من منازلهم والعديد من الجرحى في ظل تدهور كامل للقطاع الصحي لعدم اتساع المستشفيات للجرحى والمصابين وعدم توفر الدواء نتيجة الاستمرار بارتكاب المجازر البشعة وكل هذا يتطلب الالتفاف حول القيادة ليتم تجاوز كافة الصعاب للوصول بالجميع إلى بر الأمان .ومحاسبة الاحتلال في كل المحافل الدولية على ارتكابه للمجازر وأخرها مجزرة حي الشجاعية وخزاعة بحق أهلنا في قطاع غزه.كما أشاد المقدم غنام للهبه الخيرية من أبناء محافظة الخليل والتي شاركت بها المؤسسة الأمنية للمحافظة لدعم أهالي قطاع غزه لتثبت الخليل بكل من فيها أننا شركاء في الهم وأن مصاب غزه هو مصاب الخليل كافة .

كما تطرق المقدم غنام لدور المؤسسه الأمنيه بشكل مفصل خاصة في ظل الظروف الراهنة . ودورهم المميز بالالتزام والانضباط وتنفيذ تعليمات القيادة السياسية والأمنية وعلى رأسها القائد العام أبو مازن.

وفي النهاية فتح باب النقاش والاستفسار ما بين المقدم غنام والمشاركين في اللقاء وأجيبت بكل وضوح ،كما شكر العميد أمين فوالحة قائد منطقة الخليل هيئة التوجيه السياسي على ما تقوم به داخل المؤسسه الأمنية.