الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كميل يشيد بمستشفى الزكاة على المشاركة بتنظيم حملة "مخده وحرام"

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 14:42 )
طولكرم- معا - أشاد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل بمستشفى الزكاة و اتحاد المستشفيات الخاصة والاهلية عامة على تظيمهم حملة التبرع لاغاثة اهلنا المنكوبين في قطاع غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي وذلك تحت شعار التبرع بمخده وحرام، مقدماً الشكر لمستشفى الزكاة وشريحة الاطباء الذين شاركوا في هذه الحملة، تأكيداً على الدور الوطني والانساني والاخلاقي الذي يطلع به الاطباء.

وقال د. كميل خلال ارسال ما تم جمعه إلى رام الله تمهيداً لشحنه لأهلنا في قطاع غزة إن محافظة طولكرم تميزت في كل شيء، تميزت في جمع الأموال حيث جمعت ما يزيد عن (730) الف شيكل وهذا مبلغ كبير بالمقارنة مع عدد السكان والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون.

وبين د. كميل أنه ومن خلال مركز الطوارئ الموحد وهو الجهة الوحيدة المخولة بجمع التبرعات المالية والعينية تم جمع ما يزيد عن (20) شاحنه مقطوره من المياه، بالاضافة للمواد الغذائية والمواد التي طلبها أهلنا في قطاع غزة من خلال نداء الاستغاثة الذي وصلنا من هناك.

إلى ذلك اكد د. حاتم ملاك مدير عام مسشفى الزكاه أنه ومن خلال هذه الحملة تم جمع ما يزيد عن (1500) مخده وحرام على الرغم من الوضع الصعب في محافظة طولكرم، مقدماً الشكر لمحافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على دعم حملة اغاثة اهلنا في قطاع غزة.

وتابع د. ملاك قائلا: " نقدم الشكر لكافة الاطباء الذين شاركوا في هذه الحملة وتحديداً د. مأمون بليبله الذي تبرع بأكثر من (400) حرام لاهلنا في قطاع غزة الحبيب، الامر الذي من شأنه التخفيف عن الجرحى والمنكوبين نتيجة العدوان الاسرائلي البشع الذي تعرض له اهلنا هناك".