الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف طوباس تواصل حملتها لاغاثة اهلنا في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 13:53 )
طوباس- معا - واصلت مديرية اوقاف محافظة طوباس حملتها لاغاثة اهلنا في القطاع الصامد جراء العدوان المتواصل، ومايتعرضون له من حصار ودمار، وما تعرضوا له من نفاد الوقود بسبب إلاغلاق وانقطاع كامل للتيار الكهربائي،وفقدان العديد من العائلات لمنازلها.

وشدد حسن شحادة مدير الاوقاف خلال اجتماعه بالائمة والخطباء وزياراته الميدانية للمؤسسات على ضرورة بذل الجهود لجمع اكبر قدر ممكن لاغاثة اهلنا الصامدون الصابرون مبينا ما جاء بالكتاب والسنة من فضل ذلك ومردوده في الاجر والثواب

وقال ان الحملة مستمرة بالجمع المادي والعيني والتبرع بالدم وكل ما تجود به النفس ولا ننسى كما قال تحرى أوقات الإجابة والدعاء يومياً وضرورة التفاعل المستمر في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

واكد شحادة على ضرورة التكافل والانصهار في الجسد الواحد ومد يد العون لاهلنا في قطاع غزة وسرعة الاستجابة لنداء الواجب الديني والشرعي والوطني واغاثة قطاع غزة.

مضيفا ان الحملة هي تاكيد على اللحمة الوطنية بين ابناء شعبنا اينما كنا كالجسد الواحد اذا اشتكى عضو تداعي له باقي الاعضاء بالسهر والحمى، داعيا الباري عز وجل ان يعجل بفرجه على اهلنا في قطاع غزة خاصة وفي فلسطين عامة وان تقام دولتنا الفلسطينية الحرة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي سياق متصل تواصل مديريات الاوقاف في جميع محافظات الوطن تفاعلها في الحملة داعية جموع المواطنين لتقديم ما تجود به انفسهم وفي ذلك الفضل الكبير والاجر العظيم وتكريسا لوحدة الدم والمصير حتى نيل الحرية والاستقلال.