الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حماية المستهلك" بنابلس تعقد اجتماعا لمقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 09/08/2014 ( آخر تحديث: 09/08/2014 الساعة: 14:10 )
نابلس -معا - عقدت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في نابلس اجتماعاً مع اتحادات الصناعات الغذائية والكيماوية والدوائية والورقية. وجاء هذا الاجتماع من أجل التأكيد على أهمية دعم المنتج الفلسطيني،ومقاطعة البضائع الاسرائيلية خاصة في ظل الحرب والمجازر التي يتعرض شعبنا الفلسطيني في غزة

وتم في الاجتماع مناقشة آليات وحيثيات وطرق دعم المنتج الفلسطيني والذي يشمل على دعم البضائع الفلسطينية والتي تتضمن المنتجات الغذائية، والأدوية، والمواد الاستهلاكية كالشامبو ومواد التنظيف، ومواد البناء والدهانات، وغيرها من البضائع الفلسطينية.

وضم الاجتماع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في نابلس ورؤساء الاتحادات العامة للصناعات .

وأكد المهندس إياد عنبتاوي رئيس جمعية حماية المستهلك في نابلس خلال الاجتماع على ضرورة اتخاذ خطوات جريئة وجديدة لدعم المنتج الفلسطيني والأيدي العاملة التي تبذل جهوداً لإيصال المنتج الفلطسيني إلى شكله النهائي وحيّز البيع.

وفي نهاية الاجتماع، اتفق المجتمعون على ضرورة المباشرة بحملة لدعم المنتج الفلسطيني من خلال قيام أصحاب مصانع المنتجات الفلسطينية بعمل خصومات تشجيعية -على منتجاتهم- يستفيد منها نقاط ومراكز البيع والمحلات التجارية في فلسطين شريطة أن تكون تلك المحلات ملتزمه بالمنتج الوطني .