الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى رام الله تطالب الوفد الموحد التمسك الحازم بشروط الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 09/08/2014 ( آخر تحديث: 09/08/2014 الساعة: 16:56 )
رام الله - معا - طالبت القوى الوطنية والاسلامية محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، الوفد الفلسطيني الموحد في القاهرة للتمسك الحازم بشروط المقاومة شروط الشعب الفلسطيني ورفض الضغوط من اي جهة كانت.

ودعت القوى إلى الاستمرار وتوسيع المشاركة الشعبية في كافة الفعاليات والأنشطة الجماهيرية والشعبية في مراكز المدن وفي نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال الاسرائيلي.

وشددت القوى على تصعيد المقاومة في كل الاراضي الفلسطينية بما فيها في الريف والقرى والخطوط والطرق الالتفافية بكل الاشكال والوسائل المتاحة وتوجيه الضربات للاحتلال ومستوطنيه في كل مكان من ارضنا حتى جلاء الاحتلال ومستوطنيه عنها.

وقررت القوى تمديد المهلة لتنظيف اسواقنا من منتجات الاحتلال حتى 20/ 8 وهي تحي الروح الايجابية التي تسير عليها الحملات في هذا الاطار وندعو الى اوسع تجاوب من التجار والمواطنين وكافة القطاعات والمؤسسات والعمل على تنظيف اسواقنا منها.

وقالت القوى في بيان لها: يا جماهير شعبنا العظيم يا صناع المجد والبطولة ويا فرسان الانتفاضة والمقاومة ايها الماضون نحو القدس عاصمة ابدية لدولة فلسطين ايها الزاحفون على طريق الشهداء تتواصل معركة العطاء وتقديم الارواح رخيصة لهذا الثرى الغالي تراب فلسطين الطهور لتطهيره من دنس المحتلين ويتواصل شلال الدماء معلنا ان هذه الارض كل الارض هي فلسطينية وستبقى فها .

وأضافت: نحن اليوم نودع شهيدا بطلا جديدا ينضم الى قافلة شهداء شعبنا الابطال الشهيد محمد القطري ابن مخيم الامعري الباسل ليتوحد الدم على ثرى القطاع والضفة الفلسطينية في وحدة الدم والمصير بين ابناء الشعب الواحد كيف لا وهذا العدوان الغاشم يستهدف الكل الفلسطيني يستهدف المشروع الوطني في محاولة الاحتلال البائسة اطالة امد احتلاله على ارضنا واليوم هذا التوحد يقول للعدو بان الشعب الفلسطيني يواصل الطريق حتى كنس الاحتلال وزواله عن ارضنا.

وأضافت: يواصل العدو عدوانه بعد انقضاء المهلة والتهدئة ويواصل استهداف المدنيين العزل ضمن حرب الابادة على اهلنا في قطاع غزة ويواصل كذلك رفض كافة الجهود لتحقيق تهدئة او وقف سفك الدم الفلسطيني ويمعن في عنجهيته برفض الاستجابة لشروط المقاومة ومن هنا نؤكد على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه في وجه العدوان ونوجه التحية للوفد الفلسطيني في القاهرة لاستمرار التمسك بشروط المقاومة من رفع الحصار واطلاق سراح الاسرى الذين اعيد اعتقالهم وكذلك اسرى الدفعة الرابعة وزيادة الاميال البحرية للصيد وفتح ممر امن يربط الضفة مع القطاع وضمانات دولية لوقف العدوان وانصياعها للجنة التحقيق الدولية كمقدمة لبحث اية اليات او ترتيبات اخرى.