الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات تنظم مسيرة لوسائل المواصلات العامة تضامناً مع غزة

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 11:37 )
رام الله- معا - قامت وزارة النقل والمواصلات ممثلة بالسيد الوزير أ.د علام موسى وأ. عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف وكافة أسرة الوزارة بتنظيم ورعاية مسيرة تضامنية لوسائل المواصلات العامة للتعبير عن التضامن والتآخي مع أهلنا في قطاع غزة الصابر والصامد على أثر ما يتعرضون له من عدوان غاشم ومستمر من قبل قوات الاحتلال.

حيث شارك في هذه المسيرة التضامنية والتي حملت صوراً ويافطات تعبر عن مدى جرائم ووحشية هذا الاحتلال شارك فيها قطاعات فاعلة وعاملة في قطاع النقل والمواصلات هي نقابة أصحاب شركات الباصات، نقابات أصحاب مكاتب التاكسي، اتحاد شركات التأجير السياحية، نقابات أصحاب مدارس السياقة، نقابات مهن المواصلات ونقابة عمال النقل، إضافة الى مشاركة الأخوة في شرطة المرور وحضور ملحوظ لوسائل الإعلام المتنوعة.

وبدوره أوضح الوزير أ. د علام موسى قبيل انطلاق المسيرة التضامنية بان هذه المسيرة تأخذ وتتسم بالطابع الرمزي والسلمي وهي ايضاً تمثل الحد الأدنى ممن نقدمه لأهلنا في غزة، مشيراً الى أهميتها ومساهمتها في إدخال جزء من الارتياح والشعور منهم بأننا نشاركهم المعاناة ونتألم لألمهم.

وقد انطلقت المسيرة المركزية والتي تزامنت مع مسيرات مماثلة لها في جميع محافظات الوطن انطلقت من أمام مقر الوزارة في الماصيون مروراً بفندق الموفنبيك _ مجلس الوزراء _ دوار التشريعي _ دوار الشهيد ياسر عرفات (دوار الساعة سابقاً) _ ومن منطقة قريبة من المقاطعة ثم تم التوجه الى مديرية نقل ومواصلات رام الله حيث انتهت.