الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصلة حملة "أغيثوا غزه" في جنين

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 16:28 )
جنين - معا - استقبل نائب قائد منطقة جنين وطوباس المقدم محمد سلامة محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة" برفقته قادة وممثلين الأجهزة الأمنية في المحافظة.

حيث قام محافظ محافظة جنين" رئيس الحملة الوطنية لإغاثة أهلنا في القطاع " باستلام المساعدات العينية الإنسانية بحضور قادة وممثلين المؤسسة الأمنية والمدنية وأعضاء من الغرفة التجارية، وتم تجميعها في مخازن ومستودعات قوات الأمن الوطني الفلسطيني ليتم إرسالها الى قطاع غزه.

وتفقد المحافظ سير حملة جمع التبرعات من جنين حتى رفح المقدمة من أهل الخير في محافظة جنين لأهلنا في قطاع غزة، حيث أكد المحافظ أن هذه الحملة تثبت بأننا شعب واحد موحد لا تفصل بيننا الحدود ولا الجغرافيا.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات تقام في المحافظة لإغاثة أهلنا في القطاع نتيجة للحرب الأخيرة على القطاع والحالة الكارثية التي ألمت به، نتيجة الدمار الذي شنته الآلة العسكرية الإسرائيلية والتي استهدفت الإنسان والشجر والحجر والحصار المستمر عليهم حيث سيتم إرسال هذه المساعدات عند الانتهاء من جمع التبرعات من كافة المحافظات الشمالية من الوطن.