الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام يبحث مع رئيس الهلال الأحمر القطري دعم المستشفيات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 19:35 )
القدس - معا - التقى سفير دولة فلسطين في قطر منير غنام، بعد ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر القطري ونائب رئيس المجلس الأعلى للصحة في قطر الدكتور محمد علي المعاضيد. وشكره على الحمله الناجحة التي نفذها الهلال الأحمر القطري أثناء مهرجان "نصرة غزه" في الدوحة والتي تمكن الهلال خلالها من جمع ما يزيد عن أربعين مليون دولار لإنفاقها على الاحتياجات العاجلة والملحة لأبناء شعبنا في قطاع غزة الذين تضرروا من العدوان الإسرائيلي الوحشي.

وبحث معه ايضا أهمية توجيه الدعم إلى المستشفيات الفلسطينية في الضفة الغربيه والتي تحولت إلى مراكز رئيسيه لاستقبال الجرحى ذوي الحالات المعقدة من قطاع غزه.

من جانبه أكد المسؤول القطري التزام الهلال الأحمر القطري الدائم بدعم المؤسسات الاستشفائية الفلسطينية والتنسيق المستمر مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وتقديم الدعم الاغاثي للشعب الفلسطيني.

وأكد انهم سيأخذون مستشفيات القدس والضفة الغربيه التي استقبلت جرحى قطاع غزه بعين الاعتبار.كما انهم سيسهمون في تغطية نفقات علاج الجرحى الفلسطينيين في المستشفيات في مصر والأردن.

كما بحث السفير غنام مع المسؤول القطري التعاون لتسهيل إجراءات استقدام دفعه جديده من الأطباء من فلسطين ، في إطار المكرمه الاميريه، للالتحاق ببرنامج التدريب الطبي التخصصي في قطر للحصول على البورد العربي في عدة تخصصات يحتاجها الجسم الطبي في فلسطين.