الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللجنة الأهلية تستنكر أحداث النجاح وتدعو لرص الصفوف والوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 13:29 )
نابلس-سلفيت-معا- أصدرت جمعية اللجنة الأهلية لمحافظة نابلس بياناً عقب اجتماع هيأتها الإدارية مساء أمس حول أحداث جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، استنكرت فيه الأحداث المأساوية التي تمس بحرمة الجامعة وأكدت على ضرورة حماية هذا الصرح العلمي من أي تهديد لأمنه وسلامة طلابه والعاملين فيه.

وفي أثناء الزيارة التضامنية للجامعة أكدت جمعية اللجنة الأهلية دعمها الكامل لمجلس أمناء الجامعة ورئيسه صلاح المصري ومجلس إدارة الجامعة ورئيسها الدكتور رامي حمد الله وعموم أعضاء الهيئتين التدريسية والأكاديمية والعاملين في جهودهم للحفاظ على الجامعة والوحدة الوطنية عنوانا دائماً لأبناء فلسطين .

وقررت الهيئة الإدارية للجمعية القيام بعدد من الأنشطة والمشاريع التنموية والاغاثية للمحافظة أهمها الاستمرار بدعم صندوق الطوارئ الذي تديره كل من محافظة وبلدية نابلس لما لذلك من أهمية لاعمار البيوت المتضررة والمهدمة في المحافظة.

ومن جهة أخرى قام منيب رشيد المصري رئيس الهيئة الإدارية يرافقه عدد من أعضاء الهيئة الإدارية، بزيارة تفقدية إلى البلدة القديمة والاطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها بدعم من الجمعية .

وشمل الوفد كلا من حافظ شاهين، عمر هاشم، خولة نابلسي، نجاد غنام، سعيد هندية، ومدير الجمعية م. نصير عرفات وأعقب الاجتماع زيارة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية إلى عطوفة محافظ نابلس د. جمال محيسن لتقديم التهاني له بالمنصب الجديد ووضعه في صورة الأنشطة التي تنفذها الجمعية حيث تشكل المحافظة جزءاً لا يتجزأ من جمعية اللجنة الأهلية.