الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدين اغتيال الأقرع وتحمل الاحتلال المسؤولية عن الارهاب

نشر بتاريخ: 11/08/2014 ( آخر تحديث: 11/08/2014 الساعة: 13:30 )
رام الله -معا - أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اغتيال الشاب زكريا موسى داود أقرع 24 عاما بعد حصار وقصف وتدمير المنزل الذي كان يتواجد فيه في بلدة قبلان جنوب مدينة نابلس فجر اليوم الاثنين.

وحملت الجبهة حكومة نتنياهو المتطرفة المسؤولية الكاملة عن الارهاب اليهودي المنظم في قتل أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة.

وطالبت الجبهة الكل الفلسطيني بتوحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي وكافة المخاطر والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وقالت الجبهة إن إسرائيل ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية على مدار الساعة في قطاع غزة، وفي كافة مناطق الضفة الغربية، مشيرة أن عدم محاسبة المجتمع الدولي لإسرائيل على جرائمها وصمة عار على جبين كل المتشدقين بحقوق الإنسان والسلام العالمي.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى تحمل مسوؤلياته و اتخاذ خطوات عملية لإثبات مصداقية مؤسساته القانونية والإنسانية وإلزام دولة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية ، وإجبارها على الالتزام بالقانون الدولي الإنساني.

وطالبت بتوفير كافة الإمكانات لدعم صمود أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم اليومية جراء الحصار وعدوان الاحتلال المستمر، مشيرة أن نواصل الفعاليات التضامنية مع أهلنا في قطاع غزة وتكاتف الجهود الوطنية لكافة القوى والفعاليات الرسمية والشعبية هي تجسيد للوحدة الوطنية التي تتكسر من خلالها كافة المؤامرات على شعبنا وقضيتنا.