الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة ادعم احتلالك في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 11/08/2014 ( آخر تحديث: 11/08/2014 الساعة: 14:48 )
جنين- معا - نظم مجموعة من الشباب في مدينة جنين ، حملة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية تحت عنوان "ادعم احتلالك" وأوضحت المتطوعة في الحملة روان عطاري أن عنوان اللحملة عبارة استفزازية لاستنهاض مشاعر المواطن بأنه إذا لم تقاطع المنتجات الاسرائيلية فأنت داعم للاحتلال الذي يقتل ويعذب أبناء شعبك منذ عشرات السنين ولغاية الآن، وذلك أيضاً لتعزيز فكرة ان المقاطعة مقاومة.

كما قام المتطوعون الشباب خلال هذه الجولة بزيارة المحلات التجارية في مدينة جنين وألصقوا بوسترات ولواصق خاصة بالحملة مع شرح لأصحاب المحلات حول أهمية مقاطعة بضائع ومنتجات الاحتلال وتأثير مثل هذه الحملات على اقتصاد العدو الذي يعتدي يومياً على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة وفي الضفة الغربية.

وأكد المتطوعون أن هذه الحملة ليست إلا مبادرة شبابية مستقلة لا تتبع لأي حزب أو مؤسسة أهلية أو حكومية، ويعتمدون فقط على جهد المتطوعين والتبرعات الشخصيات. وخلال الجولة الأولى للمتطوعين لاحظو أن هناك مبادرة ذاتية من بعض التجار بالتعهد بعدم وضع منتجات اسرائيلية في محلاتهم بعد نفاد المخزون لديهم، ويأملون بأن تصل هذه القناعة لغيرهم من التجار حتى تكون محافظة جنين خالية من المنتجات الاسرائيلية.