الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فهد العتال.. يدخل القفص الذهبي

نشر بتاريخ: 11/08/2014 ( آخر تحديث: 11/08/2014 الساعة: 21:58 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – وجه لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني وقائد عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل (فهد عدنان فؤاد العتال), دعوة لإدارة ولجان وكوادر نادي شباب الخليل الرياضي وجماهيره ورموز الحركة الرياضية الفلسطينية الحضور لتناول طعام الغداء بمناسبة حفل زفافه على كريمة المربي الفاضل بدر علي شقير وذلك يوم السبت 16/8/2014, وقد شدد النجم الفلسطيني في بطاقة دعوته على إلغاء كل مظاهر الفرح المبالغ فيها تضامنا مع الأهل والأحبة في غزة هاشم.

ويعتبر النجم فهد العتال أكثر اللاعبين شعبية في صفوف جماهير عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل, وأكثرهم انضباطا وانتماء, وسجل عديد الأهداف الحاسمة خلال فترة لعبه في صفوف نادي شباب الخليل, كما كان له دور مميز وبارز في صفوف المنتخب الفلسطيني الوطني, وسجل له عدة أهداف ثمينة في مبارياته الودية والرسمية, مما كان لها اكبر الأثر في إدخال البهجة والسرور في نفوس الجماهير الفلسطينية.

ناجي القوا سمه عضو الهيئة الإدارية للنادي عضو دائرة الإشراف الرياضي, أشاد بعطاء اللاعب المتميز داخل المستطيل الخضر, ووصفه باللاعب الخلوق الذي يضع مصلحة فريقه فوق مصلحته الشخصية, ووصفه بالقدوة الحسنة للاعبين صغار السن.

من جانبه أعرب المدير الإداري للفريق عامر سدر عن بالغ سروره بهذه الدعوة المباركة من قبل عائلة اللاعب العتال لأسرة النادي, وتوجه له ولعائلته بالتهنئة والتبريك باسم جميع لاعبي فرق النادي المختلفة وخاصة الفريق الأول, وتمنى له زفافا ميمونا.

أما جماهير نادي شباب الخليل فقد عبرت عن سعادتها بهذه المناسبة السعيدة, وتمنت لنجمها وقائد فريقها المحبوب "فهد العتال" زفافا مباركا مليئا بالفرح والسرور إن شاء الله في قادم الأيام.