الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف حلحول تعقد اجتماعها الشهري للائمة والخطباء والمؤذنين

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 13:10 )
الخليل -معا - عقدت مديرية اوقاف حلحول اجتماعها الشهري في ظل الاستمرار في جمع التبرعات المادية والعينية لحملة "اغيثوا اهلنا في غزة"حيث اشار الشيخ اكرم الخطيب مدير الاوقاف الى المجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد شعبنا في قطاع غزة والى التدمير والخراب الذي اصاب القطاع الصامد ، وما اصاب المساجد من دمار كبير وما الم بالمواطنين وممتلكاتهم.

واشاد الشيخ جمال ابو عرام مسؤول المساجد والوعظ بالدور الحيوي الذي قام به موظفي المساجد في الجمع وحث الناس على التبرعات ، ودعا الى الحفاظ على المساجد والاملاك الوقفية من الاعتداءات وترشيد الاستهلاك في المياه والكهرباء وضرورة حصول الائمة على شهادة تجويد.

وتحدث الشيخ منذر ابو الفيلات رئيس قسم الشؤون الادارية عن الاجازات الداخلية والخارجية وضرورة الحصول على الاذن المسبق بفترة كافية واهمية احضار الوثائق المطلوبة لتعديل الحالة الاجتماعية , وحث على الالتزام بالدوام في المساجد,وطالب الحضور التفاعل مع الدورات والمؤتمرات من اجل الرقي بالموظفين الى الافضل .

ومن جهتها وفي سياق الاجتماع اكدت بلدية حلحول على الاستمرار في الحملة لاهلنا في غزة على مدار الساعة بموظفيها ومركباتها وفتح مراكز طوارئ لدعم الحملة .