السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفعة الثالثة من حملة "الخبز والماء" تنطلق الى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 20:34 )
الخليل - معا - منذ صباح الاحد الماضي بدأ ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني وبالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة الخليل، بإرسال الشحنات اليومية من "الخبز والماء" الى اهلنا في قطاع غزة.

وأفاد عضو مجلس ادارة الملتقى كاظم حسونه أن الشحنة الثالثة من هذه الحملة قد انطلقت الى قطاع غزة صباح اليوم وهي عبارة عن حمولة ثلاث شاحنات خبز ومياه معدنية بالإضافة الى أربع شاحنات من الأغطية والفرشات والألبسة.

وأفاد أن هذه الحملة مستمرة على مدى اسبوعين حيث ستنطلق من الخليل ثلاث شاحنات صباح كل يوم لتأمين وصول الخبز الطازج الى أهلنا في قطاع غزة.

كما وأكد محمد نافذ الحرباوي رئيس الملتقى أن ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني وغرفة تجارة وصناعة الخليل يعملون على مدار الساعة لتأمين وصول المعونات الى قطاع غزة بأسرع وقت ممكن وذلك بالتنسيق الكامل مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الانروا التي تقوم بجهود كبيرة لتوزيع تلك المساعدات على الأهل في قطاع غزة.
|292668|
وبيَن أن الملتقى والغرفة التجارية قد ارسلوا حتى الآن أكثر من 40 شاحنة وسيتم ارسال قافلة كبيرة اخرى نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع القادم ضمن هذه الحملة (أغيثوا اهلنا في قطاع غزة) من الخليل الى غزة.

وأفاد رئيس الملتقى أنه لولا التجاوب الكبير من قبل جميع فئات الشعب في الخليل لما كان لهذه الحملة أن تحقق كل هذا النجاح كما وشكر جميع التجار ورجال الأعمال والصناعيين وجميع من ساهم في هذه الحملة وخصوصاً النادي الأهلي ونادي بيت الطفل الفلسطيني والجمعية الخيرية الاسلامية الذين اطلقوا حملة من بيت لبيت واعلنوا عن استقبال المواد العينية في مقراتهم ومخازنهم، مؤكدا ان الحملة مستمرة حتى انتهاء الحرب على قطاع غزة.

كما ويتم التواصل اليومي مع قطاع غزة لمعرفة ما هي الاحتياجات الضرورية والملِّحة للعمل على تأمينها وارسالها الى الأهل في قطاع غزة.