الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري والفارس يعودان جرحى غزة في الجمعية العربية للتأهيل

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 15:57 )
بيت لحم - معا - عاد محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري واللواء رائدة الفارس جرحى العدوان الاخير على قطاع غزة الذين تم احضارهم لتلقي العلاج الى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا وتقديم لفتة الرئيس ابو مازن وتهانيه بسلامتهم.

قبيل ذلك شرح د.ادمون شحادة مدير الجمعية حالات الجرحى المتواجدين في الجمعية واليات التعامل معهم والتي تعرضت اغلبية الاصابات للبتر في الاعضاء.

كما واكد د. شحادة الى ضرورة ارسال الجرحى والذين تعرضت اصاباتهم للبتر في الاعضاء بالسرعة الممكنة للعمل معهم على التأهيل مباشرة موضحا ان الجمعية العربية لاتحتاج الى التحويل اليها في هذه المرحلة والتي يعاني منها الشعب الفلسطيني من العدوان في قطاع غزة والضفة.

من جهتها ثمنت اللواء الفارس الجهود المبذولة من قبل الجمعية العربية للتأهيل وعلى رأسها الدكتور شحادة وتواصلهم المستمر على تقديم العناية الطبية اللازمة والخدمات المميزة للمواطن الفلسطيني بشكل عام والجرحى في العدوان الاخير بشكل خاص.

كما وشكر الجرحى في الجمعية العربية جهود الرئيس ابو مازن على لفتته الكريمة وتواصله معهم وتفقد المحافظ البكري واللواء الفارس لهم مثمنين ايضا جهود طواقم الجمعية العربية الطبية.