الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا:عودة العداء الفلسطيني مامون بالي من قطر

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 16:28 )
اريحا - معا :رضوان مرار : عاد مؤخراً العداء الفلسطيني مامون بالي "من اشهر لاعبي نادي شباب اريحا" من المعسكر التدربيي الذي اقيم في قطر, حيث استغرق45 يوما, وذلك استعدادا لاستحقاقات بطولة الجامعات الفلسطينية ومسابقات الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى.

وقال المدير الفني لالعاب القوى الفلسطيني في محافظة اريحا رائد بلعاوي ان العداء بالي يعد من افضل العدائين في المحافظات الشمالية لمسافة 1500م -5000م ,اذ انه حاز على العديد من البطولات المحلية مضيفا انه لازال طالباً في السنة الرابعة بجامعة خضوري للتربية رياضية, شاكراً جامعة خضوري على انجاح المعسكر في قطر ممثلة بالدكتور نادر حلاوة ونادي شباب اريحا واللجنة الاؤلمبية الفلسطينية.

وفي نفس السياق قدّم بالي كل الشكر والتقدير والعرفان للاتحاد القطري على حسن الضيافة,وتسهيل تدريباته المتواصلة ,والتي كانت تتم على ايدي خبراء في مجال العاب القوب , لاكتساب مزيد من المهارات الفنية و القدرات البدنية , مثمناُ كل الجهود التي ساندته في الوصول للمعسكر التدريبي في قطر الشقيقة, وخاصة اللجنة الاولمبية الفلسطينية ونادي الشباب والاتحاد وجامعة خضوري . وكل من تابعة طيلة فترة وجوده في دولة قطر .
|292683|