الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل يستعد لكأس أبو عمار برباعية نظيفة في شباك السموع

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 19:00 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي : يواصل فريق أهلي الخليل الكروي تحضيراته لإنطلاق بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين عن طريق تدريباته اليومية و صفقاته القوية و مبارياته الودية ، و في هذا المجال إستضاف الأهلي جاره شباب السموع في مباراة تدريبية إحتضنها استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل مساء أمس بحضور رئيس النادي الأهلي كفاح الشريف و بعض أعضاء مجلس الإدارة و عدد من الجماهير وسط إستقبال لائق للنجم أحمد ماهر من على المدرجات و داخل الميدان ترحيبا بإنضمامه للأهلي مؤخرا و إنتهت أحداث المباراة بفوز مستحق للكتيبة الأهلاوية بأربعة أهداف حمراء .

بدأت المباراة بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة و كانت متكافئة بين الطرفين من خلال تنويع الهجمات و الضغط على حامل الكرة بالفريقين حتى الدقيقة 12 عندما أرسل خلدون الحلمان كرة على طبق من ذهب الى المهاجم حمادة الرياخاوي الذي توغل من ميمنة منطقة العمليات ليضرب كرة أرضية زاحفة خدعت الحارس السموعي عبد الصمد ابو اسنينة و يعلن ميلاد الهدف الأول .

بالدقيقة 35 ركنية للكتيبة الأهلاوية نفذها مصعب أبو سالم على رأس حمادة الريخاوي ليحفها برأسه الى المدافع المتقدم حسين جوهر ليغمز الكرة برأسه و يسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين .

بالشوط الثاني دخل شباب السموع بثقة أكبر و معنويات مرتفعة حتى مرور 5 دقائق فقط عندما إنسل أبو سالم من منطقة الوسط و يرسل كرة موزونة و ملعوبة للحلمان الذي وجد نفسه مع الحارس ابو اسنينة ليسجل الهدف الثالث بالدقيقة 50 من اللقاء .

بالدقيقة 55 تعرض لاعب أهلي الخليل و الظهير الأيمن لإصابة في رأسه نقل على إثرها للمشفى الأهلي لتلقي العلاج و يتم وضع 3 غرز في مقدمة الرأس مما إضطر المدير الفني وليد فطافة لإجراء تغيير إضطراري بدخول محمد ابو داود بدلا منه .

بالدقيقة 70 حمادة الريخاوي يفرض حضوره مرة أخرى ليسجل الهدف الرابع بعد تمريرة خبيثة من شقيقه حازم من خط الوسط و من ثم يقوم مدرب الأهلي بإجراء 5 تغييرات جملة واحدة لإشراك كل اللاعبين في المباراة بعد تأمين النتيجة لتنتهي الحكاية الودية بنتيجة 4/0 لصالح الأهلي .

حكم المباراة: ممدوح حلاحلة .