الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تعقد مؤتمرا للإعلان عن حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 14:51 )
رام الله- معا - "تسونامي مقاطعة المنتجات الاسرائيلية زادنا من بلادنا" تحت هذا الشعار عقدت بلدية بيتونيا مؤتمرها الخاص بمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية وذلك بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة في ساحة بلدية بيتونيا بحضور عدد من أصحاب المحلات التجارية ورؤساء الجمعيات والمؤسسات والمواطنين في مدينة بيتونيا.

وقد ابتدأ المؤتمر بأيات من الذكر الحكيم تبعت بالسلام الوطني الفلسطيني والفاتحة على أرواح الشهداء الابرار وقد أكد السيد ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا على أهمية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية وضرورة دعم المنتج الوطني الفلسطيني كما على التجار الفلسطينيين ان يساهموا في رفع جودة المنتج والتقليل من الاسعار لتشجيع المستهلك الفلسطيني على الشراء. وقد أوضح دوله في حديثه بأن المقاطعة هي شكل من أشكال المقاومة الفلسطينية من أجل ضرب واسقاط الاقتصاد الاسرائيلي.

وقد أثنى صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك على حملة بلدية ومحلات مدينة بيتونيا في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية والتي امتدت لتشمل محلات الخضار الفواكه في المدينة.

وقد اختتم اللقاء بعهد المقاطعة والتي اشتمل على: "اتعهد انا الموقع ادناه ان اشجع وادعم المنتجات الفلسطينية عالية الجودة وذات السعر المنافس على المستوى الشخصي وعلى مستوى موقع القرار الذي اشغله بحيث يكون القرار تقديم المنتجات الفلسطينية في كافة المجالات
واعلم علم اليقين من خلال تعهدي هذا أن المنتجات الفلسطينية ليست فقط غذائية وزراعية بل تشمل ايضا المعدنية والبلاستيكية والانشائية والدوائية والجلدية والكيماوية والورقية وهي تقع ضمن تعهدي بتشجيع ودعم المنتجات الفلسطينيةكما اتعهد والتزم بنشر وعي وثقافة المقاطعة ما استطعت لذلك سبيلا".