الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يزور تكية "ام علي" الأردنية

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 16:52 )
عمان - معا- ثمن الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف مناح الحياة السياسية والإقتصادية والاجتماعية معتبرا الدور الأردني والفلسطيني هو دور تكاملي .

جاء ذلك خلال زيارته ولقائه سامر بلقر المدير العام لتكية أم علي الأردنية في عمان حيث استمع الى شرح عن آلية عمل التكية وحملاتها التي تعبر عن مدى تكاتف فئات المجتمع .

واكد ادعيس ان هذه الزيارة تأني في إطار استمرار جهود الحكومة الفلسطينية لحشد الدعم والمساعدة لإخواننا في قطاع غزة في ظل العدوان المستمر عليه مقدما شكره لتكية ام علي على دعمهم السخي و المتواصل ووقوفهم مع أبناء شعبنا في رباطة وصموده على ارض فلسطين.

وقدم ادعيس شرحا عن آلية عمل الوزارة وصندوق الزكاة الفلسطيني والخطط التي تتعلق بدعم بعض المشاريع الإستثمارية، التي تنوي إقامتها على الأراضي الوقفية في عدد من محافظات الوطن وخاصة في القدس والتي تحقق سياسة الوزارة، ورؤيتها في مساعدة الفقراء والمحتاجين .

بدوره أعرب بلقر عن سروره بهذه الزيارة مؤكدا على العلاقات الأخوية بين البلدين وعلى حرص وتوجيهات ملك الأردن والقيادة الأردنية على ضرورة دعم اهلنا في فلسطين للتأكيد على تكاتف الشعبين الأردني والفلسطيني.

واتفق الطرفان على ضرورة التعاون الثنائي وخلق مشاريع جديدة مشتركة بين تكية ام علي الاردنية ووزارة الأوقاف.