الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة تتبنى دراسة 6 طلاب

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 17:03 )
رام الله- معا - تبنت الجمعية الكويتية لمساعدة الطلـبة دراسة 6 طلاب متفوقين بمنح دائمة في الجامعات الفلسطينية في تخصصات الطب والصيدلة والهندسة،حيث حصل كلا من الطلبة رزان عمر سبتين ووفاء محمد نجيب جعبة هندسة في بولتكنيك فلسطين ، هيثم عبدالكريم رمانة وزيد بدر الكرابلية تخصص طب في جامعة القدس ، والطالبة أفنان حسين عبدالقادر دكتور صيدلي في جامعة بيرزيت ، وبيسان على مثقال طه تخصص صيدلة في جامعة النجاح على منح كاملة طيلة فترة دراستهم الجامعية.

وأوضحت د. سهاد زهران عضو مجلس ادارة جمعية الزيتونة مسؤولة العلاقات الخارجية بالجمعية ان تلك المنح التي قدمت لهذا العام من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة في دولة الكويت الشقيقة تأتي تواصلاً منهم في تقديم المنح لأبنائنا الطلبـة لدعم ومساندة شعبنا الفلسطيني والطلبة المتفوقين والمحتاجين من أبناء فلسطين لإكمال دراستهم الجامعيـة، ولتعزيز صمودهم والتخفيف عن أسرهم ذات الوضع الاقتصادي الصعب، حيث تتبنى الجمعية الكويتية لغاية اليوم 57 منحة دراسية كاملة في مختلف الجامعات الفلسطينية في تخصصات علمية.

وأشارت د. سهاد ان دعم الاشقاء في دولة الكويت الذي تميز عبر العقود الماضية لا يزال يرفد شعبنا الفلسطيني بالعطاء بشكل ملحوظ خاصة في قطاع التعليم والصحة وغيره من القطاعات ومن مختلف الجهات الرسمية والأهلية ومؤسسات النفع العام.

وعبرت د. زهران باسمها وكافة اعضاء مجلس ادارة جمعية الزيتونة والطلبـة عن عميق تقديرها وشكرها للأشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة على هذا الدعم المتواصل في مساندة الطلبة ورفد قطاع التعليم الفلسطيني بكافة أشكال الدعم.