السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبرام اتفاقية توأمة بين نادي السلط وثقافي البيرة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 16:56 )
عمان - معا : اثمر الاجتماع الذي جمع رئيس نادي السلط خالد عربيات ورئيس نادي ثقافي البيرة الفلسطيني داود المتولي في السلط أول من أمس عن ابرام توأمة تآخ بين الطرفين وهي تأتي تمتيناً لأواصر المحبة والاخاء التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس نادي ثقافي البيرة الفلسطيني الى نادي السلط بحضور عدد من اعضاء الهيئة العامة.

وذكرت صحيفة الدستورر الاردنية التي اوردت الخبر ان رئيس نادي السلط عبر عن اعتزاز أهالي مدينة السلط بعمق العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

واوضح عربيات ان علاقة اهالي مدينة السلط بفلسطين تاريخية ومبنية على التضحيات الكبيرة التي قدمها «ابناء البلقاء» تجاه الشعب الفلسطيني.

وقدم عربيات لمحة موجزة عن النادي ودوره الرياضي والثقافي والاجتماعي، وتركيزه على الجانب الرياضي من خلال فرق كرة اليد وكرة القدم، معتبرا الانجازات الكبيرة التي حققها السلط على مدى السنوات الماضية دليلاً على مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي من قبل اهالي المدينة.

واشار عربيات الى ان نادي السلط يضع كافة امكانياته تحت تصرف الأشقاء في فلسطين، وان التوأمة التي ستوقع في القريب العاجل ستشمل كافة المواضيع التي من شأنها توطيد اواصر المحبة بين ابناء الناديين، وتساعد على تطوير العمل الشبابي والرياضي بين الجانبين.

بدوره قدم رئيس نادي ثقافي البيرة الفلسطيني داود المتولي شكره وتقديره الى رئيس واعضاء نادي السلط على حسن الحفاوة والاستقبال الذي حظي به.
واستذكر متولي العلاقات التاريخية بين اهالي السلط وفلسطين، مثلما شرح اهتمامات النادي بالنشاطات الرياضية والاجتماعية.

وأوضح متولي تركيز النادي على الفئات العمرية بفرق كرة القدم، والتي اجبت كم كبير من اللاعبين اصحاب المواهب المستقبلية.

وقال متولي ان النادي يهتم في العاب المبارزة والريشة الطائرة وكرة الطاولة، معتبرا ابرام توأمة مع السلط خطوة على طريق التميز والابداع ولما لها من دور بتنشيط الحركة الرياضية على الطرفين .