الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الظاهرية تسيّر قافلة إغاثة لغزة

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 13:16 )
الخليل- معا - سيرت بلدية الظاهرية جنوبي الخليل مساء أمس الأربعاء قافلة "اغيثوا غزة" لدعم صمود أهالي قطاع غزة في ظل العدوان الاسرائيلي.

وعملت لجنة "اغيثوا غزة" على مدار اسبوع كامل من اجل تقديم كل ما هو مطلوب لأهالي في غزة في ظل الضروف الصعبة التي يعيشونها من قصف ودمار من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابو علان ان هذه الحملة ستكون بداية لانطلاق مزيد من الحملات لدعم صمود إخواننا في غزة والتخفيف من معاناتهم قدر الامكان وسيكون الدعم بشتى الطرق.
|292920|
وعبر ابو علان عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تسيير هذه الشاحنات وخاصة اهل الظاهرية وتجارها ولجنة الإغاثة الزراعية التي ساهمت في عمليات النقل، وكل من تبرع لأهلنا في غزة.

وأكد منسق حملة "اغيثوا غزة" عثمان ابو شرخ أن هذه الحملة لن تكون الأولى التي ستسير الى غزة وسنعمل على تسيير شاحنات اخرى لنؤكد على تماسك شعبنا الفلسطيني ووحدته في كل مكان كما وطالب المواطنين في الظاهرية بضرورة تفعيل هذه الحملات بشكل أكبر وأوسع.

من ناحيته قال المواطن محمد هوارين من الظاهرية "نحن على استعداد للتبرع بكل ما نملك لأهلنا في غزة لأنهم جزء منا وعلينا جميعاً ان نكون جسداً واحداً في مواجهة الإحتلال".
|292919|
وانطلقت الشاحنات من الظاهرية الى معبر ترقوميا تمهيداً لنقلها الى قطاع غزة هذا وقد حملت قافلة "اغيثوا غزة " –المياه المعدنية – المواد التموينية – الملابس – فوط اطفال.

يشار الى أن بلدية الظاهرية ساهمت في الحملات على مستوى المحافظة وقدمت المواد العينية والمساعدات المالية النقدية من خلال وزارة الأوقاف والهلال الأحمر الفلسطيني وبعض المؤسسات الأهلية.
|292918|
وجاءت الحملة تحت عنوان إهداء من اطفال الظاهرية الى اطفال غزة.