الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب كفر قاسم يقدمون تبرعات سخية من خلال حملة "أغيثوا غزة"

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 12:40 )
رام الله- معا - قام وفد شبابي من المركز الجماهيري في كفر قاسم يوم أمس بتسليم لجنة طوارئ حملة "أغيثوا غزة" في الإغاثة الزراعية "تبرعات نقدية" تقدر ب واحد وثلاثين ألف شيكل تم جمعها من قبل أهالي كفر قاسم منذ أيام العدوان الأولى على قطاع غزة.

وتأتي هذه التبرعات بالتزامن مع إرسال شاحنتين محملتين من المساعدات العاجلة التي تضم : طرود غذائية، صناديق مياه ومجموعة حرامات وملابس.
تعد هذه المساعدات الإنسانية السخية استجابة لنداء حملة "أغيثوا غزة" التي أطلقتها المؤسسة في كافة المحافظات في الضفة الغربية وكذلك البلدات العربية في مناطق 48 لدعم أهلنا في قطاع غزة.

وقدم الوفد الشبابي الذي تلك التبرعات خلال اجتماع عُقِد في مقر الإغاثة الزراعية بمدينة رام الله، وذلك بحضور طاقم حملة "أغيثوا غزة" في الإغاثة الزراعية، معبرين عن ثقتهم في الحملات التي تنظمها الإغاثة الزراعية لتعزيز صمود المواطنين في كافة أنحاء الوطن.

وأكد مدير عام الإغاثة الزراعية خليل شيحة خلال لقاءه مع الوفد الزائر على أهمية التواصل والعلاقة التي تربط المؤسسة مع وأهالي عرب 48، كما تحدث عن الدور الكبير والهام لأهلنا في الداخل الفلسطيني وعن الدور الكبير الذي تقوم به حملة "أغيثوا غزة "محليا ودوليا وعن جميع المبادرات والحملات التي تقوم بها المؤسسات والفعاليات الأخرى.

وتقدم بالشكر الجزيل إلى أهالي كفر قاسم على ما قدموه من مساعدات إنسانية، مشيرا لاهمية ذلك في تعزيز قيم التضامن والانتماء إلى قضيتنا العادلة في صفوف الشباب، ومشاركة الشباب اليوم في هذه الفعالية هي دليل واضح على مدى الاهتمام الكبير في القضايا الوطنية.