الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل والشرطة يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 13:13 )
الخليل - معا - بحثت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم، سبل التعاون المشترك مع شرطة محافظة الخليل و ذلك في سياق التنسيق المشترك لإيجاد آلية عمل تعزز الأدوار التربوية والوطنية والمجتمعية.

وشارك في الاجتماع الذي عقد في مديرية تربية الخليل، مدير التربية والتعليم بسام طهبوب، ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم، ومدير العلاقات العامة في الشرطة الرائد بشير النتشة والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء رحب طهبوب بالوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها أن تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز الحالة الأمنية وتوفير الطمأنينة لكوادر مديرية التربية والتعليم وطلبتها في المدارس.

من جهته أكد العقيد تيم، أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها وحرص الشرطة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية.

وتم تبادل الآراء والمقترحات بين الطرفين من أجل الاستعداد لافتتاح العام الدراسي الجديد في المدينة،وتكثيف زيارات الشرطة قرب المدارس لضمان حركة سير آمنة للطلبة ، وعقد محاضرات توعوية للطلبة في الاستخدام الآمن لشكبة الانترنت وأخرى للحد من المخاطر المجتمعية بشكل عام .

وفي نهاية اللقاء شكر طهبوب شرطة محافظة الخليل مشيدا بدورها الفعال في المساهمة في سير امتحانات الثانوية العامة على ما يرام وعلى ما تقدمه من خدمات تسهم في أمن وسلامة الطلبة والأكاديميين والإداريين ومرافق التربية والتعليم ككل.