الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تصل الاردن

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 20:38 )
عمان – معا : وصلت عصر اليوم الخميس بعثة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا إلى العاصمة الاردنية عمان ظهر اليوم الخميس للمشاركة في بطولة شهيد الفجر محمد ابو خضير التي ينظمها نادي الوحدات الاردني بمشاركة اكاديمية الوحدات الاردنية وأكاديمية شباب الاردن وأكاديمية النادي الاهلي الاردني والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا خلال الفترة من 14-16/8/2014.

وكان باستقبال بعثة الاكاديمية الفلسطينية على جسر الكرامة مجلس ادارة نادي الوحدات الاردني ممثلا بالمدرب المخضرم عزت حمزة مدير تطوير قطاع الناشئين وعضو مجلس ادارة النادي، زيد ابو حميد عضو مجلس الادارة، محمد تيم سكرتير تطوير قطاع الناشئين، عدنان سعدية المدير المالي لقطاع الناشئين والمدربين مصطفى المحسيري وسعيد ابو عليا والإعلامي وليد السعودي.

واستقبل لاعبي نادي الوحدات الاردني من مواليد 2000 نظرائهم من لاعبي الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا على مدخل جسر الكرامة بحضور ادارة نادي الوحدات وبلفته طيبة من ادارة النادي لتأكيد اهمية التواصل وتنمية العلاقات ما بين لاعبين الفريقين المشاركين في البطولة الاولى باسم الشهيد الراحل محمد ابو خضير.
|293012|
ودخل لاعبي الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا جسر الكرامة يرتدون زيا موحدا طبع على صدره صورة الشهيد المقدسي محمد ابو خضير وعلى ظهره شعار "كلنا غزة" تأكيد على الترابط ونصرة لأطفال وشهداء غزة التي تنزف كل يوم.

وفور الوصول شكر رئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة ادارة نادي الوحدات على حسن الاستقبال وعلى حضور اللاعبين وإدارة النادي إلى جسر الكرامة لاستقبال لاعبي فريق الاكاديمية معتبرا هذا الاستقبال بكرم الضيافة الاصيلة التي عودنا عليها الاخوة في الاردن الشقيق، واكد بأن التواصل مستمر دائما مع نادي الوحدات الاردني الذي وقعت الاكاديمية معه مطلع العام الحالي اتفاقية تعاون طويلة الامد من اجل تطوير الفئات الناشئة في الاكاديمية وفي مدينة القدس.

من جانبه ابدى عزت حمزة مدير تطوير قطاع الناشئين وعضو ادارة النادي سعادته لوصول الوفد الفلسطيني للمشاركة في بطولة الشهيد ابو خضير التي توليها ادارة النادي الاهمية الكبيرة، مضيفا بأن التواصل ما بين الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ونادي الوحدات الاردني سيكون له الاثر الكبير بالعمل سويا على تطوير قطاع الناشئين وتعزيز اكتساب الخبرات والمهارات الفنية ما بين مدرسة الوحدات الاردنية والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.

وفور وصول بعثة الاكاديمية الفلسطينية إلى مكان اقامتها في العاصمة الاردنية عمان قام مدرب المنتخب الفلسطيني جمال محمود بزيارة الوفد والاطمئنان على سلامتة.
وبعد الاستقبال التقط الوفد الكامل مع لاعبي وإداريي نادي الوحدات الاردنية صورة تذكارية على جسر الكرامة وتوجت الحافلات مباشرة إلى العاصمة الاردنية عمان.
وضم وفد الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا كلا من: فراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية، والمحامي محمد هادية عضو مجلس الادارة ، اشرف النتشة المدير التنفيذي، رجب ابو ميالة مدرب الفريق، ابراهيم الافغاني مساعد المدرب وضم اللاعبين الاسماء التالية: محمد حمو، عمر الزعانين، طارق وراسنة، فارس سلامة، محمد العباسي، مايكل اليوسف، موسى الديسي، مهدي ابو دياب، مهند جمجوم، مهند زعاترة، كمال الدين ابو الحمص، على الجعابيص، امير الخطيب، احمد عليان.
|293013|
وباشر فريق الاكاديمية تدريباته مساء الخميس على ملعب نادي الوحدات استعدادا للقائه الاول الجمعة مع اكاديمية نادي شباب الاردن على ملعب شباب الاردن في تمام الساعة 6:00 مساءا.
ويشار الى ان بعثة اعلامية تمثل شبكة ووكالة بال سبورت رافقت البعثة، فيما من المتوقع ان يصل السيد حسين ابو خضير والد الشهيد محمد ظهر اليوم الجمعة ليلتحق بالبعثة.