الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميري: لن نسمح لأحد باستخدام ابناء شعبنا كضحايا لتحقيق اهداف حزبية

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 15/08/2014 الساعة: 01:11 )
رام الله - معا - قال المفوض السياسي للأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري ان نجاح المقاومة الشعبية مرتبط بوجود قيادة ميدانية على الأرض تنظم الأمور، برؤى مدروسة ومحسوبة، وفقا لبرنامج القيادة السياسية النضالي وطالب في لقاء مع فضائية عودة بعدم التعرض للأجهزة ألأمنية أو الاحتكاك بها فقال:" الفصائل الفلسطينية توافقت على تبني خيار المقاومة الشعبية في القاهرة ، ويحق لأحد التشكيك او (المزاودة ) على دور الأمن، متسائلا عن اهداف وإغراض الذين يظنون أن المقاومة لا تتم إلا عبر الاحتكاك بالأجهزة الأمنية والتعرض لها بالسوء.

وأكد الضميري مهمة الأجهزة الامنية وواجبها في الحفاظ على ارواح المواطنين قائلا:" لا نريد ترك أطفال شعبنا ليكونوا الضحية فيما الذي يرسلهم ينعم بالمميزات "، مضيفا:" لا يمكننا السماح لأحد بالتضحية بأبناء بشعبنا ليحقق أهدافا حزبية، مؤكدا "ان الاحتلال هو عدونا وليس لدينا عدوا آخر".

واشار الى حرص الرئيس على ايقاف شلال الدماء والخروج بمطالب أساسية محقة أجمع عليها الشعب الفلسطيني، وعنوان أساسي هو إنهاء الاحتلال باعتبار أساس المشاكل والقضايا. لافتا الى تأثير سياسة الرئيس ابو مازن ومنهجه على دولة الاحتلال بقول عضو المجلس الوزاري الاسرائيلي جلعاد :" بأن محمود عباس يحفر أنفاقا باتجاه الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وهي أخطر من الأنفاق التي تحفر في غزة باتجاه اسرائيل ".

وقال الضميري:"يجب اعادة تعريف اسرائيل كدولة محتلة ودولة خارجة على القانون الدولي وعلى حقوق الانسان ودولة عنصري ترتكب جرائم حرب ضد الانسانية لم يشهدها التاريخ من قبل.