السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الشهيد ابو خضير " الاكاديمية الفلسطينية والوحدات في النهائي "

نشر بتاريخ: 16/08/2014 ( آخر تحديث: 16/08/2014 الساعة: 18:56 )
عمان – معا : تأهل فريق الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا للمباراة النهائية من بطولة الشهيد محمد ابو خضير الدولية بكرة القدم الجمعة على ملعب نادي شباب الاردن في غمدان بعد ان تفوق على فريق نادي شباب الاردن بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء حماسي من قبل لاعبي الفريقين.

وقبل انطلاق المباراة قام رئيس نادي الشباب الاردني سليم خير بتكريم رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا فراس ابو ميالة بدرع تقديري لتنظم الاكاديمية الفلسطينية ونادي الوحدات الاردني للبطولة وذلك بعد التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.
وانطلقت مجريات المباراة بوتيرة سريعة حيث سجل لاعب الاكاديمية مايكل اليوسف الهدف الاول في الدقيقة الخامسة عبر تمريره بينية من اللاعب طارق وراسنة تجاوز بها مايكل دفاع الشباب الاردني وسددها على يسار حارس المرمى.
|293201|
وعادل النتيجة فريق شباب الاردن في الدقيقة العاشرة ومن بعدها مباشرة تعرض اللاعب مايكل يوسف لعرقلة في منطقة الجزاء حصل على اثرها على ضربة جزاء سددها اللاعب محمد حمو مسجلا الهدف الثاني للأكاديمية في الدقيقة 12 من عمر اللقاء معلنا تفوق فريق الاكاديمية بهدفين لهدف لصالح الاكاديمية لينتهى الشوط الاول بتقدم الاكاديمية.

بدأت مجريات الشوط الثاني بدافعية كبيرة من قبل لاعبي نادي الشباب الاردني لتعديل النتيجة والتعادل في الدقائق الاولى من المباراة ليتمكن لاعبو الشباب من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، وبعد تسجيل هدف التعادل حاول لاعبو نادي الشباب تسجيل هدف التقدم إلا انهم اهدروا مجموعة من الفرص وواصلوا الضغط على فريق الاكاديمية حتى منتصف الشوط الثاني.

وبعد الدقيقة 16 من عمر الشوط الثاني عاد لاعبو الاكاديمية الفلسطينية إلى مجريات اللقاء وأضاعوا مجموعة من الفرص، وفي الدقيقة 24 من الشوط الثاني تمكن اللاعب مايكل اليوسف مرة اخرى من الحصول على ضربة جزاء سددها اللاعب محمد حمو محققا التقدم لفريق الاكاديمية ومسجلا هدف الفوز وهدفه الثاني في المباراة.
وبهذه النتيجة تأهل فريق الاكاديمية عن جدارة واستحقاق للمباراة النهائية امام نادي الوحدات الاردني بعد ان تفوق على نادي الاهلي الاردني بثلاثة اهداف لهدفين.
|293203|
اطفال الاكاديمية يتابعون لقاء الوحدات
بعد الانتهاء من مباراة الاكاديمية مع نادي الشباب الاردني توجه لاعبو الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا إلى ملعب الملك عبد الله في القويسمة لمتابعة لقاء الوحدات الاردني وشباب الاردن ضمن منافسات كأس الاردن، حيث كان باستقبال لاعبي الاكاديمية رئيس النادي النائب طارق خوري وعدد من اداريي النادي ليتابع اللاعبين المباراة من المنصة الرئيسية في الملعب.

وفور انتهاء المباراة قام وفد الاكاديمية الكامل بالتقاط الصور التذكارية مع فريق الوحدات الاردني في ارض الملعب وبمشاركة مجموعة من اداريين النادي وإداريي الاكاديمية، ومن بعدها التقط الاعبي الاكاديمية الصور التذكارية مع اللاعب الفلسطيني الدولي عبد اللطيف البهداري الذي لعب اول مبارياته مع الوحدات الاردني في الموسم الحالي.
|293204|