السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رؤساء ومسؤولي الانديةالارثوذكسيةالفلسطينية يشيدون بالبطولة الارثذوكسية

نشر بتاريخ: 16/08/2014 ( آخر تحديث: 16/08/2014 الساعة: 15:12 )
عمان - معا - بسام ابو عرة – اشاد رؤساء ومسؤولي الاندية الارثوذكسية الفلسطينية المشاركة ببطولة الاندية الارثوذكسية لكرة السلة بالبطولة تنظيما واستضافة ومستوى مؤكدين مضيهم قدما على تفعيل دور رابطة الاندية الارثوذكسية الفلسطينية والاردنية والعمل على زيادة الروابط بينهم من خلال الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وتنظيم فعاليات منوعة في جميع الاندية وتنظيم البطولات الرياضية الخاصة بالرابطة الارثوذكسية .

واجمع رؤساء الاندية ومسؤوليها على مزيد من تفعيل الدور الريادي لهذه الاندية وزيادة الاحتكاك فيما بينها والاخذ بيد اللاعبين واللاعبات ومن جميع الفئات العمرية من خلال الاهتمام بهم ومشاركاتهم في بطولات تتصدى لتنظيمها الاندية الارثوذكسية ، ليعود بالفائدة المرجوة للجميع .

وقدم رؤساء الاندية الارثوذكسية الفلسطينية جل شكرها الى ارثوذكسي عمان برئاسة رئيسه فوزي شنودة ومجلس ادارته وجميع اركانه والى سليم سماوي مدير البطولة الارثوذكسية السادسة لما لاقوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والاهتمام بحيث اعتبرت الاندية الارثوذكسية نفسها في فلسطين ، وثمنوا توفير كافة الاحتياجات للفرق الفلسطينية في هذه البطولة المميزة بالتنظيم والادارة والتي ستعود بنجاحها الى رابطة الاندية الارثوذكسية الفلسطينية والاردنية على احسن وجه وصورة.
|293206|
يذكر هنا ان رؤساء الاندية الارثوذكسية المتواجدة بالبطولة هي فوزي شنودة رئيس ارثوذكسي عمان د. هاني الحصري رئيس ارثوذكسي رام الله وعيسى اجحا رئيس ارثوذكسي بيت لحم وخضر ابو عبارة رئيس ارثوذكسي بيت جالا ويعقوب قسيس عن ارثوذكسي بيت ساحور لغياب رئيسه اغلب خوري، بالاضافة الى سليم سماوي مدير ودينمو البطولة السادسة .

; كمال مكركر لاعب بيت جالا يدخل القفص الذهبي
دخل نجم بيت جالا كمال مكركرالقفص الذهبي في فلسطين، والتحق مباشرة بفريقه بيت جالا بالعاصمة الاردنية عمان من اجل المشاركة ببطولة الاندية الارثوذكسية السادسة وكان له بصمة مهمة في فوز فريقه امام بيت ساحور بعد مشاركته في اللقاء .
يذكر هنا ان مكركر شارك في البطولة الخامسة السابقة والتي جرت ايضا في الاردن على صالة ارثوذكسي عمان وساهم كثيرا في الفوز باللقب الخامس للبطولة.