السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاده واسعة من ادارة نادي شباب يطا بعد الفوز على شباب الخليل

نشر بتاريخ: 17/08/2014 ( آخر تحديث: 17/08/2014 الساعة: 19:27 )
الخليل -معا - محمد عواد – أبدى الكابتن أسامة الجبور مدير العلاقات العامة في نادي شباب يطا سعادته على الاداء الرائع الذي قدمه الفريق يوم الاربعاء الماضي , وأضاف الكابتن أن فوز شباب يطا "فرسان الجنوب" كان أولى المفاجآت في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم، بفوزه المستحق على نادي شباب الخليل 'العميد' بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا في الخليل.

وأكد الكابتن اسامة على ان الفوز جاء مشرفا ومستحقا, رغم ضعف الاستعداد قبل المباراة وذلك بسبب التأخير في توقيع العقود واستقطاب بعض اللاعبين , الا ان هذه الفرحة اعادت الروح لجماهير الفرسان,, اللذين حيوا فريقهم بروح رياضية عالية.

وفي سياق متصل أكد وليد أبو رجب المدير الاعلامي في النادي على عزم الهيئة الادارية الجديدة المضي قدما في النادي وأن ظهور فريق يطا الوافد الجديد لدوري المحترفين في المبارة كان فوق المتوقع ، اذ كان له أفضلية كبيرة على حساب العريق نادي شباب الخليل وأنه متطلع لمرحلة جديدة في حياة الفريق وأن شباب يطا في أفضل المستويات الكروية.

وأردف ابو رجب قائلا ان النادي استقطب المدرب ابراهيم الهدار مساعد مدرب والاحتفاظ بالكابتن احمد شوdكي مدربا لحراس المرمى .
ومن جانب أخر أشاد نبيل أبو قبيطة رئيس النادي بأداء الفريق قائلا: من الصعب ان تلعب عقب اسبوعين من التدريب، ولكننا أبلينا بلاء حسنا.
وتجدر الاشارة الى ان شباب يطا سيلاقي الأحد وضمن بطولة كأس الشهيد ابوعمار فريق على إستاد دورا الدولي الساعة الخامسة مساء.