الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام فعاليات نادي الحرية الثاني التابع لجمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 14:23 )
طولكرم- معا- إختتمت جمعية لجان العمل الاجتماعي فعاليات "نادي الحرية الثاني" التابع لها، وذلك بتنظيم مهرجان أقيم في متنزه ومسابح وادي الشام شمال المدينة، بحضور رئيس الجمعية شريف شحرور، والحاج نادر عواد ممثل محافظ طولكرم، وعضو المجلس التشريعي عن حركة فتح الدكتورة سهام ثابت، وممثلين عن المؤسسات.

وشارك في النادي اكثر من 150 طفل وطفلة، لإضافة الى 30 مشرف ومرشد من المتطوعين المتخصيين في هذا المجال، من أجل تسهيل برامج وفعاليات النادي.

وقدّم شحرور الشكر لكافة المؤسسات والشخصيات والمحلات التجارية التي ساهمت ودعمت النادي، مؤكداً ان الجمعية اختارت متنزه وادي الشام لإقامة الحفل الختامي للنادي، لقربه من جدار الفصل، ولتشجيع المواطنين والزوار بضرورة تعميق العلاقة مع هذا المكان الذي يعد موقعاً تاريخياً بحاجة لمؤازرة هذه المنطقة ولإعتبارات تارخية ووطنية.

وأضاف شحرور أن فكرة تمويل النادي كانت بشكل ذاتي وبالاعتماد على اشتراكات الأطفال وتبرعات من أهل الخير في المحافظة، مشيراً ان ذلك ساهم وخفف من بعض الأعباء المترتبة كالمواصلات والطعام ومصاريف أخرى، إضافة الى مساهمة العديد من المؤسسات والمحلات التجارية ساهمت في إعطاء تمايز نوعي لبرامج وفعاليات نادي الحرية الثاني.

من جانبه، هنأ الحاج عواد الأطفال "خريجي النادي" وأهاليهم، مؤكداً أن المحافظة ستكون داعمة لكافة البرامج المجتمعية التي تقيمها جمعية لجان العمل الإجتماعي.

وأعربت الدكتورة ثابت عن فرحتها لرؤية أطفال المحافظة وهم يقدمون البرامج الجميلة والمفيدة، شاكرة كافة المشرفين والمتطوعين الذين بذلوا جهوداً كبيرة لإنجاح فعاليات نادي الحرية الثاني.

وإحتوى الحفل على عدة فقرات، منها النشيد بشكل جماعي، وقصائد شعرية وسكتشات من المسرح والدراما للأطفال، إضافة الى عرض كشفي مميز، وعرض "التايكوندو" قدّمه الفتى مجد الجندب والفتاة نداء ألجبالي الحاصلين على 2 دان في التايكوندو، ورقصة لمجموعة من الأطفال لاقت استحسان الجمهور.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات التخرج للأطفال والمنشّطين المشاركين في النادي.