الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تؤكد استمرار العمل في تطوير شارع النصر في المدينة

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 14:24 )
غزة -معا- أوضح رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان أن العمل يجري على قدم وساق بمشروع تطوير شارع النصر أحد أهم شوارع المدينة، مؤكداً على أهمية هذا المشروع وإسهامه حال تنفيذه في خدمة سكان المدينة كونه أحد الشوارع المهمة جداً في غزة وأكثرها حركة مرورية .

وأشار د. أبو رمضان في بيان وصل معا نسخة منه الى أن المشروع الذي يُمول من قِبل المصرف العربي للتنمية والاقتصاد في إفريقيا، وإدارة البنك الإسلامي للتنمية بجدة من خلال وزارة الحكم المحلي بقيمة مليون دولار يشمل كمرحلة أولى تطوير الشارع من مفترق النصر مع الوحدة ولغاية شارع أحمد الشقيري بطول 1.3 كيلو متر تطويراً كاملاً حيث من المقرر أن يتضمن المشروع إقامة شبكات كاملة للبنيتين التحتية والفوقية من مياه وصرف صحي وتصريف أمطار وإنارة وطرق وأرصفة وتشجير وشارات مرورية وخلاف ذلك من الأعمال التطويرية المتكاملة، مثمناً دور الجهة الممولة للمشروع والممثلة في برنامج دعم الخدمات البلدية وتطوير البنية التحتية في فلسطين .

وأعرب د. أبو رمضان عن أمله أن تتمكن البلدية من تجنيد التمويل اللازم لتطوير بقية الشارع، مؤكداً أن البلدية تجري اتصالات حثيثة مع العديد من الجهات المانحة لتمويل هذا المشروع .