الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال جولة بمحافظة جنين: البرغوثي يؤكد على ضرورة التحلي بالوعي الوطني للتخلص من الاحتلال

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 15:36 )
جنين- معا- أكد الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية على ضرورة التحلي بالوعي الوطني العالي في ظل الظروف الصعبة, مشددا على الوحدة الوطنية, وذلك خلال زيارة له لمحافظة جنين كانت أولى محطاته بلدة برقين.

وكان قد اجتمع البرغوثي مع رئيس بلدة برقين علي عتيق وأعضاء المجلس البلدي في البلدة لتخريج دورات الإسعاف الاولي, كما اطلع البرغوثي على أوضاع البلدة .

وشدد البرغوثي في كلمة له امام الخريجات على الوحدة الوطنية كسبيل وحيد للتخلص من الاحتلال, مؤكدا على ضرورة التحلي بالوعي الوطني العالي في ظل الظروف الصعبة التي تمر على أبناء الشعب الفلسطيني.

واشاد عتيق بدور الدكتور مصطفى البرغوثي في خدمة القضية الفلسطينية, موجها الشكر إلى الإغاثة الطبية الفلسطينية على دورها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وبعد ذلك التقى الدكتور البرغوثي مع القطاع النسوي في المبادرة الوطنية في المحافظة واستمع منهم إلى أهم المشاكل التي تواجههم .

وشدد البرغوثي في لقائه على ضرورة رفع مستوى المرأة الفلسطينية في مواجهة التحديات,حيث تقوم المبادرة الوطنية بتنفيذ بعض المشاريع التنموية تستهدف قطاع النساء.

وبعد ذلك التقى بكادر الإغاثة الطبية في المحافظة, مشددا على ضرورة استمرار تقديم الخدمات الإنسانية, والصحية, بما يحفظ كرامة الإنسان الفلسطيني.

وبعد ذلك التقى بكادر المبادرة التنظيمي في المحافظة ووضعهم في صورة الأوضاع السياسية, وركز على مخاطر مشروع اولمرت,والدولة المؤقتة التي تستهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.