الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد تلقيه عرضا من الاسماعيلي ابو حبيب يؤكد بقاءه في صفوف الجدعان

نشر بتاريخ: 18/08/2014 ( آخر تحديث: 18/08/2014 الساعة: 16:10 )
نابلس - معا - الدائرة الاعلامية -احمد عودة: بعد حالة من الشد والجذب والاخبار المتعلقة بانتقال نجم المنتخب الوطني ومركز بلاطة عبد الحميد ابو حبيب الى صفوف النادي الاسماعيلي المصري. قام اللاعب بحسم هذا الجدل واكد رغبته في اكمال الموسم مع مركز شباب بلاطة النادي الذي برز فيه بشكل لافت في المواسم الاخيرة وجاء هذا القرار بعد جلسة مطولة مع رئيس الهيئة الادارية للمركز العقيد محمود جبارة وبحضور رئيس رابطة المشجعين عمار شرايعة وبعد فترةمن النقاشات اكد جبارة على ان ادارة المركز لن تقف عائقا امام رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي ولكنها في نفس الوقت تدرك مدى اهمية اللاعب للفريق في الوقت الحالي حيث يعتبر من الاعمدة الاساسية فيه.

وتعهدت ادارة المركز بتنفيذ كافة التزاماتها في العقد الذي يجمعها مع اللاعب الامر الذي لاقى ترحيبا من ابو حبيب.

وقد اكد اللاعب عبد الحميد في سياق رده على رئيس الهيئة الادارية حبه وعشقه للجدعان واعتبر ان هذا العشق يمنعه من مغادرة الفريق على الرغم من العرض المغري.

ومن خلاله اكد استمراريته مع الجدعان ورحب رئيس رابطة المشجعين عمار شرايعة بتفضيل اللاعب البقاء في احضان المركز ورفضه عرضا مغريا للاحتراف الخارجي. ووضع أبو حبيب حداً للأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية مؤخراً بشان مغادرته الى النادي الاسماعيلي.