الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهلي بلاطة يكرم طلاب وطالبات الثانوية العامة وخرجي الجامعات

نشر بتاريخ: 18/08/2014 ( آخر تحديث: 18/08/2014 الساعة: 16:17 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي - عصام عزيز : ضمن النشاطات الاجتماعية و الثقافية الذي يقوم بها نادي أهلي بلاطة البلد احتفال نادي أهلي بلاطة البلد بتكريم كوكبة جديدة من طلاب وطالبات الثانوية العامة وخرجين الجامعات لهذا العام ، وكان في عرافة الحفل كل من السيد عماد الدين دويكات والسيد أحمد رشيد حيث قاموا بالترحيب بالضيوف الكرام وكل الحاضرين .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشباب أحمد خليل. ومن ثم السلام الوطني ومن ثم كلمة رئيس النادي السيد رامي العيساوي الذي بدورة رحب بالضيوف الكرام ثم قام رئيس النادي بعرض الإنجازات التي وصل إليها النادي في اخر سنتين فعلى المستوى الرياضي تأهل فريق كرة القدم إلى الدرجه الثانية بعد فوزه في الدوري وحصوله على المرتبة الأولى وعلى المستوى الثقافي تشطيب قاعة متعددة الأغراض في مقر النادي .

وعلى المستوى الاجتماعي أنشاء صندوق إقراض الطلبة التابع للنادي الأهلي الذي ساعد كثير من الطلاب على أكمل دراستهم بعد أخذ قروض من هذا الصندوق وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم ودعم النادي في هذه المرحلة سوا من شركات أو أفرد كما وخص بشكر كل من السيد (زاهي العنبتاوي) الذي قدم منحتين دراسيتن للاوائل كما عودنا وشركة( المنصور للحج والعمرة) التي قدمت رحلتين عمره. (وشركة كاسترو) رحلتين عمره ( والسيد محمود الهندي) الذي قدم جهاز كمبيوتر لاب توب .

ومن جانبه عبر السيد تيسير نصر الله ممثل محافظة نابلس عن سعادته بهذه الإنجازات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبا
وبدوره قال السيد نضال البزره رئيس مجلس ملتقى رجال الأعمال أ بشكر نادي أهلي بلاطة البلد على هذه الجهود المبذولة في خدمة المجتمع وتوجيه طاقات الشباب بما هو مفيد وبناء القدرات الذاتية عندهم .
كما وأكد أنه من منطلق المشاركة والمساهمة في مثل هذه الأعمال فإن مجلس منتدى رجال الأعمال سيساهم بدفع مبلغ 1000 دينار أردني لصالح صندوق إقراض الطلبة كما وصرح رجل الأعمال السيد أسامة دويكات وقوفه مع نادي أهلي بلاطة البلد وصندوق إقراض الطلبة .
وفي ختام هذا العرس الوطني الذي حمل اسم (فوج غزة) تضامن مع اهلين في قطاع غزة قامت الهيئة الإدارية لنادي أهلي بلاطة البلد بتوزيع الجوائز والدروع على خريجين الجامعات و طلاب وطالبات الثانوية العامة كما وتمنت لهم مزيدا من التقدم والنجاح .