الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورا تتعادل مع الاهلي في الدقيقة الاخيرة من بدل الضائع

نشر بتاريخ: 18/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 16:27 )
بيت لحم -معا – وجدي الجعفري :انتهت مساء اليوم الخميس الجولة الثانية من مباريات كأس ابو عمار لكرة القدم ، وفي هذا الاطار تعادل فريق دورا مع فريق اهلي الخليل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعد ان تقدم الاهلي وحافظ على تقدمه طيلة شوطي المباراة وبهذا اصبح لفريق دورا 4 نقاط فيما اصبح رصيد اهلي الخليل نقطة واحدة .

وفيما يلي وقائع المباراة :
دورا – اهلي الخليل 1-1

تشكيلة دورا: محمد شباط، امين شحادة، حمزة علي، ضياء ابو عيادة، مدحت حمامدة، اسلام زيناتي، تامر طاطور، ماهر حمامدة، احمد الخطيب، روبرت رحيل، احمد ذياب.

اهلي الخليل: عزمي الشويكي، محمود ضيف الله، مجدي القاعود، مراد ابو ميزر، فادي الدويك، حسين جوهر، مصعب ابو سالم، احمد ماهر، محمد ابو داوود، خلدون الحلمان، حمادة الريخاوي.
الحكام: عماد بوجه، وليد شعيبات، احمد البلبول وناصر غريب رابعا.
|293468|
الشوط الاول:
بداية حذرة من جانب الفريقين وخاصة اهلي الخليل الذي حاول ان يوازن بين الناحيتين الدفاعية والهجومية، فالفريق لا يقبل خسارة اخرى بعد التي مني بها في الجولة الاولى، ضغط الاهلي بقيادة احمد ماهر.
في الدقيقة 6 هجمة مرتدة لدورا بعد ان توغل امين شحادة ومرر كرة عرضية لروبرت رحيل سددها بعيدة عن القائم.
في الدقيقة 9 هجمة خليلية منظمة سددها احمد ماهر بعد ان صلح الكرة لنفسه لتصطدم الكرة بالمدافعين ليعاود الريخاوي تسديدها لكنها جاءت ضعيفة خارج الميدان.
الدقيقة 13 تباطأ حمادة الريخاوي في استغلال كرة احمد ماهر من داخل منطقة الجزاء ليسيطر عليها الحارس الديراوي محمد شباط.
في الدقيقة 15 خلدون الحلمان سدد قذيفة هائلة من منتصف الميدان سيطر عليها الحارس على دفعتين وابعدها من على خط المرمى.
في الدقيقة 25 صفق الجمهور القليل المتواجد على مدرجات ملعب الخضر لرأسية حمادة الريخاوي من كرة مررها فادي الدويك اثر كرة وصلته من احمد ماهر حاول الريخاوي تسديدها من الزاوية البعيدة فتعذب حارس دورا في صدها.

|293467|في الدقيقة 38 روبرت رحيل سدد كرة من ركلة ركنية بعد ان صلحها لنفسه ابعدها الشويكي لنفسه حاول تامر طاطور التدخل الا ان الحارس سيطر عليها كان ذلك بداية تغير في وضع المباراة لصالح دورا في ظل هفوات دفاعية قاتلة للاهلي كادت ان تكلفهم الكثير.
ووسط هذه الاجواء ومن هجمة مرتدة احتسب الحكم في الدقيقة 45 خطأ غير مباشر لصالح اهلي الخليل على بعد ياردتين من خط المرمى ليشكل اللاعبون حاجزا على خط المرمى نفذ احمد ماهر وسدد خلدون الحلمان في الزاوية البعيدة محرزا هدف التقدم للاهلي لينتهي الشوط لصالح الاهلي بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
نشط الاهلي في الدقائق الاولى وسدد احمد ماهر والحلمان.
تبديل بخروج ماهر حمامدة ودخول منصور مصلح، في الدقيقة 15 ثلاث تسديدات لصالح دورا هي الاخطر جاءت على التوالي من قبل امين شحادة، منصور مصلح، وربرت رحيل، تصدى حارس الاهلي للكرتين الاولى والثاني فيما لامست الثالثة العارضة من الاعلى.
بطاقة صفراء للاعب حمادة الريخاوي.
تراجع اداء الاهلي بشكل واضح فيما اندفع مهاجمو دورا وأضاعوا فرصا بالجملة في ظل حالة ترهل دفاعي اهلاوي واضح.
الدقيقة 19 اضاع روبرت رحيل فرصة هائلة عندما مرر اسلام زيناتي وسدد رحيل من مسافة قريبة بجوار القائم مهدرا اثمن الفرص لدورا.
تبديل بخروج احمد الخطيب ودخول جيفارا النموره.
|293466|
تبديل للأهلي بخروج فادي الدويك ودخول فايز عسيلة.
بعد الدقيقة 22 عاد اهلي الخليل الى اجواء المباراة وتبادل مع دورا الهجمات.
بطاقة صفراء للاعب امين شحادة.
ووسط هذه الاجواء سدد احمد ماهر قذيفة هائلة علت العارضة بقليل، فيما اصيب حارس مرمى الاهلي عزمي الشويكي وتدخل رجال الهلال الاحمر لمدة تزيد في تقديم الاسعافات اللازمة له ليعطي الحكم الرابع 6 دقائق بدل ضائع. ليغادر الشويكي مصابا ودخل مكانه مأمون الخطيب.
تبديل لدورا بخروج مدحت حمامدة ودخول عز الدين عويمر.
تبديل للاهلي بخروج حمادة الريخاوي ودخول حازم الريخاوي.
في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع احرز روبرت رحيل هدف التعادل لفريق دورا اثر خطأ دفاعي اهلاوي تبادل فيه لاعبو دورا الكرة ليتدخل رحيل بعد كرة اسلام الزيناتي وسددها في الزاوية البعيدة للحارس معلنا عن هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف.

|293465||293464||293462||293463|