الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في يطا تطلق حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 11:08 )
الخليل - معا - أعلن الدكتور كمال مخامرة أمين سر إقليم يطا والمسافر عن بدء حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية تحت عنوان ( أنت تقاطع أنت مقاوم) بحضور، د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ود. نعمان عمرو مدير فرع القدس المفتوحة الخليل ود. علي صلاح مدير فرع القدس المفتوحة يطا وامين سر اتحاد المعلمين فرع يطا الاستاذ ياسر محمد وقيادة اقليم يطا والمسافر ومنسق حركة الشبيبة ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في القدس المفتوحة فرع يطا وعدد كبير من أبناء حركة فتح وشبيبتها .

وجابت الحملة شوارع مدينة يطا والتي زارت المحلات التجارية في المدينة ووزعت الملصقات والبروشورات الخاصة بالحملة على جميع المحلات التجارية وتم حث أصحاب المحلات التجارية على مقاطعة ومحاربة المنتجات الإسرائيلية من قبل فريق الحملة في المدينة وتم إلصاق الملصقات التي توضح أهمية المقاطعة وأهمية المنتجات الوطنية التي تضاهي جودتها أي جودة للمنتجات الأخري على أبواب المحلات والمباني التجارية وقام أعضاء الفريق بإلصاق الملصقات أيضا على السيارات المارة.

وقال محمد البيراوي الناطق باسم إقليم يطا والمسافر إن الحملة لاقت ترحيبا واستجابة من الأهالي وأصحاب المحلات التجارية في مدينة يطا وأكد أن الحملة مستمرة حتى اختفاء المنتجات الإسرائيلية من محلات وأسواق المدينة