الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط كيلو مخدرات وتعتقل الخلية

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 12:36 )
الخليل - معا - تمكنت مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل، فجر اليوم، من ضبط أكثر من كيلو غرام من المواد المخدرة داخل مركبة وألقت القبض على 3 متهمين بتجارة المخدرات.

وقالت مصادر شرطية، ان عملية الضبط جاءت بناء على معلومات استخباراتية، حيث قامت وحدة من مكافحة المخدرات بنصب كمين للمشتبه بهم في منطقة رأس الجورة بمدينة الخليل، وتم القاء القبض عليهم وبحوزتهم كمية المخدرات.

وقالت المصادر، انه وبعد فحص مادة المخدرات تبين بأنها من مادة الحشيش المخدر، وبلغ وزن الكمية كيلو و200 غرام، وتم توقيف المتهمين 24 ساعة لاستكمال التحقيقات معهم، واحالتهم للنيابة العامة.

ودأبت مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل، خلال الفترة الماضية على شن حرب على تجارة المخدرات، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخدرات بكافة انواعها، وكان بضمنها ضبط مصنع لتصنيع المخدرات في الخليل في المنطقة الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية من المدينة.

وقال العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، ان الشرطة ستواصل عملها الشرطي والاعتيادي وبذل المزيد من الجهود للقضاء نهائياً على المواد المخدرة وتقديم كل من يتعامل أو يتاجر بها للقضاء، داعياً جميع المواطنين للتكاتف والتعاون مع الشرطة والاجهزة الامنية الاخرى لحماية أبنائنا ومجتمعنا من آفة السموم.

وجدد تأكيده على أن الشرطة ستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العببث بأمن وسلامة الوطن والمواطن.