الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصارعو جنين يناشدون اللواء الرجوب التدخل لانصافهم من تجاهل الاتحاد

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 16:40 )
جنين - معا - اعلام مركز جنين - عصري فياض: بتنسيق مع عضو الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية سمير ابو علي عقد مدربوا ولاعبوا المنتخب الفلسطيني ومحافظة جنين وهم المدربون خالد نبوت وامين دلبح ونائل مشارقة ومدرب اللياقة البندية رائد العابورة ولاعبي المنتخب الفلسطيني علاء السعدي وفارس المغير اجتماعا لهم في مقر ادارة مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين لبحث استمرار تجاهلهم المتعمد من قبل الاتحاد بشأن استثنائهم المتعمد من التصفيات المؤهلة لاختيار المنتخبات الفلسطينية المشاركة في البطولات الدولية والتي كان اخرها البطولة العالمية في كوريا والتي ستنطلق في كوريا في الرابع عشر من الشهر القادم.

وقد اصدر المجتمعون في نهاية الاجتماع الذي استمر نحو الساعة بيانا ناشدوا فيه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالتدخل شخصيا من اجل انصافهم في هذا المجال.

واضاف البيان أنه وللمرة الثانية يتم استثناء مشاركتنا في تصفيات البطولة العالمية للمصارعة العالمية قبل هذه المرة حيث كانت المرة التي سبقتها خلال البطولة التي عقدت في الصين قبل عدة سنوات.

وقال البيان انه الاستثناء لا يقتصر على البطولات الدولية والكبرى بل على إستثناء مدربينا واداريينا من مرافقة المنتخبات التي تشارك في البطولات العربية والاقليمية، خاصة وان مدربينا يحملون الصفة الرسمية لتدريب المنتخب حسب اصدارات الاتحاد.

وتابع البيان ان التجاهل ايضا يسحب على حرمان لاعبينا من المشاركة في المعسكرات الخارجية.

وخلص البيان الى القول أننا متمسكون في توسيع والرقي بهذه اللعبة الاتي نعشقها وبذل كل الجهود من اجل تطورها من منطلق الاسهام في تطوير الرياضة الفلسطينية كإحدى اساليب النضال الفلسطيني، واستدرك البيان ان الابقاء على حالة الاستثناء والتجاهل من قبل الاتحاد قد يدفع بنا لاعادة دراسة علاقتنا بالاتحاد ، وامكانية القيام بخطوات احتجاجية ضمن القوانين التي ترسم وتنظم العلاقات بين الاتحادات وهياكلهم الرياضية .